آخر الأخبار
وزارة الداخلية تنفي بشكل قاطع ما أعيد تداوله من معطيات مغلوطة تدعي اتخاذها عقوبات تأديبية في حق العديد من رجال السلطة

وزارة الداخلية تنفي بشكل قاطع ما أعيد تداوله من معطيات مغلوطة تدعي اتخاذها عقوبات تأديبية في حق العديد من رجال السلطة

الإثنين, 14 أكتوبر, 2019 إلى 22:31

الرباط – نفت وزارة الداخلية بشكل قاطع ما تداولته مرة أخرى بعض المواقع الإلكترونية والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من معطيات مغلوطة تدعي اتخاذ الوزارة عقوبات وإجراءات تأديبية في حق مجموعة من رجال السلطة.

وأوضحت الوزارة، في بيان توضيحي اليوم الاثنين، أن “بعض المواقع الإلكترونية والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي عادت إلى تداول معطيات مغلوطة سبق لوزارة الداخلية أن أكدت على عدم صحتها، وهي المزاعم التي تدعي اتخاذ الوزارة لعقوبات وإجراءات تأديبية في حق العديد من رجال السلطة، من درجات مختلفة، وذلك على مستوى مجموعة من جهات وعمالات وأقاليم المملكة”.

وأكدت الوزارة أنه “حرصا منها على التصدي لمثل هذه الأخبار الزائفة، فإنها تنفي بشكل قاطع ما تم تداوله في هذا الشأن من معطيات مغلوطة لا أساس لها من الصحة والتي تبقى مجرد أخبار تضليلية”.

 

اقرأ أيضا

لجنة المالية بمجلس النواب تصادق على الجزء الأول من مشروع قانون المالية المعدل لسنة 2020

الأحد, 12 يوليو, 2020 في 9:36

صادقت لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب، ليلة السبت الأحد، بالأغلبية، على الجزء الأول من مشروع قانون المالية المعدل رقم 35.20 للسنة المالية 2020.

المدير العام لشدى تي في وإذاعة شدى إف إم محمد حياك في ذمة الله

الأحد, 12 يوليو, 2020 في 0:01

انتقل إلى عفو الله، أمس الجمعة، السيد محمد حياك، المدير العام لشدى تي في وإذاعة شدى إف إم، عن عمر 66 سنة حسب ما علم لدى أسرته.

الدار البيضاء .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في محاولة إرشاء موظف شرطة وانتحال صفة

السبت, 11 يوليو, 2020 في 17:24

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، أمس الجمعة، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 27 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بمحاولة إرشاء موظف شرطة وانتحال صفة.