آخر الأخبار
وزارة الداخلية تنفي بشكل قاطع ما أعيد تداوله من معطيات مغلوطة تدعي اتخاذها عقوبات تأديبية في حق العديد من رجال السلطة

وزارة الداخلية تنفي بشكل قاطع ما أعيد تداوله من معطيات مغلوطة تدعي اتخاذها عقوبات تأديبية في حق العديد من رجال السلطة

الإثنين, 14 أكتوبر, 2019 إلى 22:31

الرباط – نفت وزارة الداخلية بشكل قاطع ما تداولته مرة أخرى بعض المواقع الإلكترونية والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من معطيات مغلوطة تدعي اتخاذ الوزارة عقوبات وإجراءات تأديبية في حق مجموعة من رجال السلطة.

وأوضحت الوزارة، في بيان توضيحي اليوم الاثنين، أن “بعض المواقع الإلكترونية والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي عادت إلى تداول معطيات مغلوطة سبق لوزارة الداخلية أن أكدت على عدم صحتها، وهي المزاعم التي تدعي اتخاذ الوزارة لعقوبات وإجراءات تأديبية في حق العديد من رجال السلطة، من درجات مختلفة، وذلك على مستوى مجموعة من جهات وعمالات وأقاليم المملكة”.

وأكدت الوزارة أنه “حرصا منها على التصدي لمثل هذه الأخبار الزائفة، فإنها تنفي بشكل قاطع ما تم تداوله في هذا الشأن من معطيات مغلوطة لا أساس لها من الصحة والتي تبقى مجرد أخبار تضليلية”.

 

اقرأ أيضا

التفاتة جلالة الملك إزاء جهة سوس ماسة “تزكي الدور الإستراتيجي والمجالي للجهة “

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 في 12:31

أعلن رئيس جهة سوس ماسة ، السيد إبراهيم حافيدي، أن ساكنة الجهة ” مازالت تعيش فرحة ما جاء به الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة من بشائر الخير لفائدة هذا الربوع من الوطن “، مشيرا إلى أن الالتفاتة المولوية إزاء المنطقة ” تركت أثرا بليغا لدى ساكنتها لما تحمله من عطف مولوي ، وبعد استراتيجي ، يزكي الدور الوظيفي والمجالي للجهة “.

الدوحة.. ضمان الجودة في التعليم العالي السبيل إلى بناء مستقبل أفضل

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 في 12:09

أكد السيد ادريس أوعويشة، في محاضرة ألقاها برحاب معهد الدوحة للدراسات العليا، في موضوع “الجامعات العربية .. رهانات الجودة وتحدياتها”، أن ضمان الجودة في التعليم العالي هو السبيل إلى بناء مستقبل أفضل.

أكاديمية المملكة المغربية تنظم زيارة تربوية لمعرض “كنوز الإسلام في إفريقيا” لفائدة مؤسستين تعليميتين بسلا

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 في 11:09

تنظم مؤسسة أكاديمية المملكة المغربية للتعاون الثقافي، زيارة تربوية لمعرض “كنوز الإسلام في إفريقيا.. من تمبكتو إلى زنجبار”، وذلك لفائدة تلاميذ مؤسستين تعليميتين بسلا.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading