وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش

وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش

السبت, 21 سبتمبر, 2019 إلى 20:51

الرباط – أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، عن فتح تحقيق حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش.

وذكر بلاغ للوزارة، أن وزير الصحة، السيد أناس الدكالي، أعطى تعليماته من أجل فتح تحقيق عاجل مع تحديد المسؤوليات في حالة تأكد وجود خطإ أو إهمال في التكفل بهذه المرأة الحامل.

وأوضح البلاغ أن الوزارة علمت أن امرأة حامل توفيت هي وجنينها، صبيحة أول أمس الخميس بالمستشفى الإقليمي بالعرائش، بعد أن تم توجيهها مساء يوم الاربعاء 18 شتنبر الجاري من المستشفى المحلي بالقصر الكبير من أجل الولادة.

وبعد أن قدمت الوزارة تعازيها لعائلة الفقيدة، أكدت أنها لن تتوانى في اتخاذ كل ما يستوجب من إجراءات، وبالصرامة اللازمة، وفق ما سيتوصل إليه التحقيق بخصوص هذه النازلة، ووفق ما سيؤول إليه البحث القضائي والتشريح الذي أمر به الوكيل العام للملك لدى المحكمة بالعرائش.

اقرأ أيضا

كوفيد-19.. متحف اللوفر يفتح أبوابه الاثنين المقبل بالحد الأدنى

السبت, 4 يوليو, 2020 في 13:33

يعتزم متحف اللوفر في باريس فتح أبوابه مجددا، بعد غد الاثنين، بالحد الأدنى من قدرته الاستيعابية مع اتخاذ كل الإجراءات الوقائية الممكنة ضد تفشي فيروس كورونا المستجد.

جائحة (كورونا) تكبد قطاع السينما في مصر خسائر جسيمة

السبت, 4 يوليو, 2020 في 12:34

يبدو أن الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس “كورونا” التي اعتمدتها السلطات المصرية منذ مارس الماضي، أرخت بضلالها على المشهد السينمائي في البلاد، وأثرت سلبا على صناعة السينما بفعل إغلاق دور العرض وتوقيف تصوير عشرات الأعمال السينمائية، مما كبد القطاع خسائر كبيرة.

+كوفيد-19+ .. الدراجة الوطنية تستعيد الأمل في الدوران بعد ثلاثة أشهر من التوقف

السبت, 4 يوليو, 2020 في 12:27

بعد أزيد من ثلاثة أشهر من التوقف والجمود الذي فرضته جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وأصاب الرياضة في المغرب كما العالم بشلل تام، بدأت الدراجة الوطنية تستعد للدوران من جديد، بعد الإعلان عن عودة الأنشطة الرياضية تدريجيا.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading