وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش

وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش

السبت, 21 سبتمبر, 2019 إلى 20:51

الرباط – أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، عن فتح تحقيق حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش.

وذكر بلاغ للوزارة، أن وزير الصحة، السيد أناس الدكالي، أعطى تعليماته من أجل فتح تحقيق عاجل مع تحديد المسؤوليات في حالة تأكد وجود خطإ أو إهمال في التكفل بهذه المرأة الحامل.

وأوضح البلاغ أن الوزارة علمت أن امرأة حامل توفيت هي وجنينها، صبيحة أول أمس الخميس بالمستشفى الإقليمي بالعرائش، بعد أن تم توجيهها مساء يوم الاربعاء 18 شتنبر الجاري من المستشفى المحلي بالقصر الكبير من أجل الولادة.

وبعد أن قدمت الوزارة تعازيها لعائلة الفقيدة، أكدت أنها لن تتوانى في اتخاذ كل ما يستوجب من إجراءات، وبالصرامة اللازمة، وفق ما سيتوصل إليه التحقيق بخصوص هذه النازلة، ووفق ما سيؤول إليه البحث القضائي والتشريح الذي أمر به الوكيل العام للملك لدى المحكمة بالعرائش.

اقرأ أيضا

نيويورك.. تتويج أفضل الأعمال الأدبية بالولايات المتحدة بالجائزة الوطنية الأمريكية للكتاب

الخميس, 21 نوفمبر, 2019 في 23:53

تم، مساء الأربعاء بنيويورك، تتويج الأعمال الأدبية لأفضل الكتاب بالولايات المتحدة، وذلك خلال الدورة السبعين من الجائزة الوطنية الأمريكية للكتاب، والتي تميزت بحفل عرف حضور نخبة الأدباء والنقاد والناشرين الأمريكيين.

تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشريف محمد أمزيان بالناضور

الخميس, 21 نوفمبر, 2019 في 22:14

قامت لجنة ملكية، اليوم الخميس، بتسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشريف محمد أمزيان بأزغنغان، بإقليم الناضور، وذلك بمناسبة الذكرى ال 21 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني.

فيزا فور ميوزيك.. جائزة الآغا خان مكافأة لأفضل آداء موسيقي تقليدي وفولكلوري

الخميس, 21 نوفمبر, 2019 في 20:34

أكد المستشار الفني لجوائز الآغا خان “ميوزيك اوورد” بمصر وإفريقيا، أشرف قناوي، اليوم الخميس بالرباط، أن جائزة الآغا خان أحدثت لمكافأة أفضل آداء موسيقي تقليدي وفولكلوري الذي تمكن من الحفاظ على أصالته دون إدخال أي عنصر أجنبي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading