وزير العدل يبلغ نظيره الاسباني انشغال المغرب من نشر موقع “ايل باييس” لشريط منسوب لتنظيم القاعدة يدعو إلى ارتكاب أعمال إرهابية بالمغرب

وزير العدل يبلغ نظيره الاسباني انشغال المغرب من نشر موقع “ايل باييس” لشريط منسوب لتنظيم القاعدة يدعو إلى ارتكاب أعمال إرهابية بالمغرب

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2013 إلى 18:09

الرباط – أبلغ وزير العدل والحريات السيد مصطفى الرميد نظيره الإسباني البيرتو رويس غياردون انشغال الحكومة المغربية، بسبب نشر موقع جريدة “ايل باييس” الإسبانية، لشريط منسوب لتنظيم القاعدة ببلاد المغرب الاسلامي يتضمن دعوة صريحة لارتكاب أعمال إرهابية بالمملكة.

وجاء في بلاغ لوزارة العدل والحريات توصلت به وكالة المغرب العربي للانباء اليوم الثلاثاء، أنه “تم إجراء اتصال من قبل وزير العدل والحريات مع نظيره الإسباني لإبلاغه انشغال الحكومة المغربية، لما أقدم عليه موقع الجريدة الإسبانية، وما يكتسيه نشر شريط يدعو إلى الإرهاب من خطورة، على سلامة وأمن المواطنين المغاربة وممتلكاتهم”.

وأوضح البلاغ أن هذا الاتصال يأتي تبعا للبحث الجاري مع المسؤول عن الموقع الإلكتروني “لكم” بسبب نشر شريط منسوب لتنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي يتضمن دعوة صريحة لارتكاب أعمال إرهابية بالمملكة المغربية”.

اقرأ أيضا

توقعات بانخفاض معدل نمو الاقتصاد الوطني بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 20:22

تتوقع المندوبية السامية للتخطيط أن يسجل معدل نمو الاقتصاد الوطني انخفاضا يقدر بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020، عوض 1ر0 في المائة قي الفصل السابق.

المضيق – الفنيدق : الهلال الأحمر المغربي يوزع مساعدات غذائية على مرضى القصور الكلوي

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 17:56

وزع المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بعمالة المضيق – الفنيدق، السبت، مساعدات غذائية على مجموعة من مرضى القصور الكلوي والسرطان وعائلات أطفال في وضعية إعاقة وسجناء سابقين.

الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 15:03

علم لدى ولاية أمن الدار البيضاء أن شخصا يبلغ من العمر 26 سنة، كان موضوعا رهن الحراسة النظرية من قبل مصالح منطقة أمن البرنوصي بعد ضبطه في حالة تخدير بالشارع العام، توفي صباح اليوم الأحد على متن سيارة إسعاف أثناء نقله للمستشفى لتلقي العلاج نتيجة عارض صحي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading