• Accueil
وزير العدل يتفقد ورش بناء المقر الجديد للمحكمة الابتدائية بالداخلة

وزير العدل يتفقد ورش بناء المقر الجديد للمحكمة الابتدائية بالداخلة

الجمعة, 27 نوفمبر, 2020 إلى 17:28

الداخلة – قام وزير العدل، السيد محمد بنعبد القادر، اليوم الجمعة، بزيارة تفقدية لورش بناء المقر الجديد للمحكمة الابتدائية بالداخلة، التابعة للدائرة القضائية بالعيون.

واطلع السيد بنعبد القادر، خلال هذه الزيارة التفقدية، على تقدم أشغال بناء هذه المحكمة الجديدة، التي تندرج في إطار الجهود الرامية إلى الارتقاء بالبنية التحتية للمحاكم وتعزيز المرفق القضائي وتقريب الإدارة من المتقاضين.

اقرأ أيضا

رئيس مجلس النواب : المجتمع المدني يعتبر “الضامن الحقيقي للتعددية”

الأربعاء, 27 يناير, 2021 في 12:46

قال رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، أمس الثلاثاء بالرباط، إن المجتمع المدني يعتبر “الضامن الحقيقي للتعددية”، مؤكدا حرص المجلس على تطوير علاقات التعاون مع هيئات المجتمع المدني.

ثلاثة أسئلة لعائشة حديد المندوبة الإقليمية للتعاون الوطني بتنغير

الأربعاء, 27 يناير, 2021 في 12:32

تتطرق السيدة عائشة حديد، المندوبة الإقليمية للتعاون الوطني بتنغير، في حوار مع وكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أهمية الرعاية الاجتماعية المكفولة للمستفيدين والمستفيدات من دور الطالب والطالبة بالإقليم، مبرزة الدور الذي يلعبه التعاون الوطني في العناية بتلاميذ العالم القروي.

تفاقم الأوضاع المعيشية يعيد اللبنانيين إلى الشارع

الأربعاء, 27 يناير, 2021 في 12:19

عادت الاحتجاجات مجددا إلى الشارع اللبناني على خلفية تأزم الوضع الاجتماعي والاقتصادي مع استمرار الإقفال العام لمواجهة وباء كورونا، حيث اندلعت منذ الاثنين الماضي مواجهات بين الجيش ومحتجين في عدد من مناطق البلاد.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading