• Accueil
وفد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يقوم بزيارة ميدانية إلى منطقة الكركرات بالصحراء المغربية

وفد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يقوم بزيارة ميدانية إلى منطقة الكركرات بالصحراء المغربية

الجمعة, 27 نوفمبر, 2020 إلى 23:37

العيون – قام وفد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يرأسه السيد جمال سنوسي، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، اليوم الجمعة ،بزيارة ميدانية إلى منطقة الكركرات بالصحراء المغربية، بحضور رئيس العصبة الجهوية الداخلة -وادي الذهب، علي أحمد زين الذي انتخب خلال الجمع العام التأسيسي المنعقد بمدينة العيون.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نشرته على موقعها الرسمي، أن السيد جمال سنوسي ألقى بالمناسبة كلمة “أشاد من خلالها بالقوات المسلحة الملكية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، منوها بتدخلها الباسل وبعملية التمشيط التي قامت بها بالمعبر الحدودي وضمان عودة الحركة التجارية والمدنية إلى انسيابيتها العادية”.

وأضاف المصدر ذاته، أنه عقب هذه الزيارة “تم توزيع قميص المنتخب المغربي لكرة القدم على بعض أفراد قواتنا المرابطة في هذه المنطقة تعبيرا عن اعتزاز وفخر أسرة كرة القدم الوطنية بما تقوم به قواتنا المسلحة الملكية في الدفاع عن كل شبر من وطننا العزيز”.

 

 

 

اقرأ أيضا

متحف حضارة الماء بمراكش .. معلمة شاهدة على عقبرية التدبير المائي بالمغرب

الأربعاء, 27 يناير, 2021 في 14:22

أكد مدير متحف محمد السادس لحضارة الماء بالمغرب المتواجد بمدينة مراكش، السيد عبد النبي المندور، أن هذه البنية المتحفية تعد معلمة شاهدة على عبقرية التدبير المائي بالمغرب، ودور وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في تدبير هذه المادة الحيوية، وكذا الثورة المائية بالمملكة.

الجزائر.. ظروف اعتقال الصحفي خالد درارني “لا تطاق” (حزب معارض)

الأربعاء, 27 يناير, 2021 في 13:57

قال حزب العمال، أحد أبرز أحزاب المعارضة بالجزائر، إن ظروف اعتقال الصحفي خالد درارني بسجن القليعة (90 كلم غرب الجزائر العاصمة)، “لا تطاق”.

رئيس مجلس النواب : المجتمع المدني يعتبر “الضامن الحقيقي للتعددية”

الأربعاء, 27 يناير, 2021 في 12:46

قال رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، أمس الثلاثاء بالرباط، إن المجتمع المدني يعتبر “الضامن الحقيقي للتعددية”، مؤكدا حرص المجلس على تطوير علاقات التعاون مع هيئات المجتمع المدني.