آخر الأخبار
أبي الجعد..تسليم هبة ملكية لحفدة الولي الصالح أبو عبد الله محمد الشرقي

أبي الجعد..تسليم هبة ملكية لحفدة الولي الصالح أبو عبد الله محمد الشرقي

الأربعاء, 15 أكتوبر, 2014 - 18:24

أبي الجعد – أشرف الحاجب الملكي سيدي محمد العلوي، اليوم الأربعاء ، على تسليم هبة ملكية لحفدة الولي الصالح أبو عبد الله محمد الشرقي ، وذلك بمناسبة افتتاح فعاليات الموسم الديني والثقافي للزاوية الشرقاوية الذي يتواصل إلى غاية 19 أكتوبر الجاري بأبي الجعد تحت شعار ” موسم الولي الصالح سيدي أبو عبد الله محمد الشرقي بأبي الجعد: فضاء للإشعاع الديني والروحي والثقافي ودعامة للرأسمال اللامادي “.

وتم خلال حفل ديني أقيم بضريح الولي الصالح سيدي أبو عبد الله محمد الشرقي ، حضره على الخصوص وزير السياحة السيد لحسن حداد وعامل إقليم خريبكة السيد عبد اللطيف شدالي والمنتخبون وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية، وضع هبة ملكية في صندوق الضريح، وتوزيع مجموعة من المنافع الاجتماعية ل 173 من حفظة القرآن الكريم وكراسي متحركة ومعدات طبية لفائدة 40 شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و 40 محفظة ولوازم مدرسية لفائدة التلاميذ المعوزين والأيتام ، فضلا عن مساعدة مالية لفائدة 20 شخصا من المصابين بأمراض مزمنة.

اقرأ أيضا

إعادة انتخاب المغرب لرئاسة الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات

الخميس, 23 مايو, 2024 في 21:43

جرى، أمس الأربعاء، إعادة انتخاب المغرب لرئاسة الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات، من قبل أعضاء هذه الهيئة التي تعقد دورتها الـ 140 من 20 إلى 31 ماي بفيينا.

مباحثات مغربية إيطالية بالرباط حول تعزيز التعاون في مجال الصحة والحماية الاجتماعية

الخميس, 23 مايو, 2024 في 21:08

أجرى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت طالب، اليوم الخميس بالرباط، مباحثات مع سفير جمهورية إيطاليا بالمغرب، أرماندو باروكو، والذي كان مرفوقا بوفد هام من بلاده، حول تعزيز فرص التعاون في مجال الصحة والحماية الاجتماعية.

مذكرة تفاهم لتطوير التعاون في مجال الأرشيف بين المغرب وبريطانيا

الخميس, 23 مايو, 2024 في 18:59

أبرمت مؤسسة أرشيف المغرب والأرشيف الوطني البريطاني، اليوم الخميس بلندن، مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون بين المؤسستين.