آخر الأخبار
أزيد من 600 أرجنتيني فوق سن الثمانين يتلقون يوميا اللقاح المضاد لكورونا بالمركز الثقافي الإسلامي لبوينوس آيريس

أزيد من 600 أرجنتيني فوق سن الثمانين يتلقون يوميا اللقاح المضاد لكورونا بالمركز الثقافي الإسلامي لبوينوس آيريس

الإثنين, 5 أبريل, 2021 - 22:54

بوينوس آيريس – يستقبل المركز الإسلامي الملك فهد في بوينوس آيريس يوميا أزيد من 600 أرجنتيني ممن تزيد أعمارهم عن 80 عاما لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورنا المستجد.

ووقع اختيار سلطات مدينة بوينوس آيريس على المركز الإسلامي لجعله نقطة للتطعيم ضد فيروس كورونا نظرا لموقعه عند مفترق طرق العديد من الأحياء السكنية، وكذا جودة مرافقه.

وتم اختيار المركز لتوفره على فضاءات بها جميع شروط التهوية تضمن التباعد الاجتماعي، وكذا ممرات مخصصة للمسنين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويسهر على تنظيم الدخول إلى مركز التطعيم المذكور عناصر من الجيش الأرجنتيني، كما أن طلبة متطوعين من جامعة بوينوس آيريس يقدمون المساعدة على مستوى الخدمات اللوجستية.

وقال مدير المركز، نايف الفعيم، إن مرافق هذه المعلمة الدينية وضعت رهن إشارة السلطات الأرجنتينية كمساهمة في جهود التطعيم ضد فيروس كورونا، وأيضا لإشعاع قيم التضامن والمساعدة التي يحث عليها الإسلام، وتقديم الدعم للمجتمع الأرجنتيني.

ويضم المركز الثقافي الإسلامي، المشيد على مساحة 33 ألف متر مربع، مدرسة ابتدائية تتسع لأكثر من 300 طالب، وقاعة كبيرة للصلاة تتسع لألفي شخص ومكتبة وقاعة دائمة للعروض، وقاعة مؤتمرات تم تحويلها إلى مركز تطعيم ضد فيروس كورونا.

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية