أوتاوا.. افتتاح أشغال القمة العالمية للشراكة من أجل الحكومة المنفتحة بمشاركة المغرب

أوتاوا.. افتتاح أشغال القمة العالمية للشراكة من أجل الحكومة المنفتحة بمشاركة المغرب

الخميس, 30 مايو, 2019 - 9:45

أوتاوا – افتتحت القمة العالمية للشراكة من أجل الحكومة المنفتحة أشغالها، أمس الأربعاء بمدينة أوتاوا بكندا، بمشاركة وفد مغربي يرأسه الوزير المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، السيد محمد بنعبد القادر.

وتميز حفل الافتتاح بمناقشة تمحورت حول موضوع “الحكومة المنفتحة والشفافية”، بحضور رئيس الوزراء الكندي، جوستن ترودو، حيث ركزت المناقشة أساسا على مكانة وسائل الإعلام في العملية الديمقراطية وتنظيم منصات شبكات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

الخطوط الملكية المغربية تعلن عن إطلاق خط مباشر بين الدار البيضاء وأبوجا

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 8:15

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية (لارام)، خلال حفل نظمته مؤخرا بأبوجا، عن إطلاق الخط المباشر الرابط بين الدار البيضاء والعاصمة النيجيرية أبوجا، المقرر تفعيله في 23 يونيو المقبل.

المبادرة الملكية الأطلسية من شأنها تعزيز حركة السفن بالموانئ الأطلسية (السيدة الدريوش)

الإثنين, 27 مايو, 2024 في 23:57

أكدت الكاتبة العامة لوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات (قطاع الصيد البحري)، زكية الدريوش، اليوم الاثنين بالدار البيضاء، أن المبادرة الأطلسية التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل تعزيز ولوج دول الساحل إلى المحيط الأطلسي من شأنها أن تعزز حركة السفن داخل الموانئ الأطلسية.

المغرب من أكثر الوجهات الاستثمارية جاذبية على المستويين الإفريقي والدولي (السيد الجزولي)

الإثنين, 27 مايو, 2024 في 23:53

أبرز الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي، اليوم الاثنين بمراكش، أن المغرب يعد من أكثر الوجهات الاستثمارية جاذبية على المستويين الإفريقي والدولي.