آخر الأخبار
أولمبياد طوكيو .. المنتخب الوطني للتايكوندو يدخل في تربص إعدادي بإفران إلى غاية 19 فبراير الجاري بإفران

أولمبياد طوكيو .. المنتخب الوطني للتايكوندو يدخل في تربص إعدادي بإفران إلى غاية 19 فبراير الجاري بإفران

الإثنين, 15 فبراير, 2021 - 16:11

الرباط – يدخل المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو في تربص إعدادي بالمركز الأولمبي التابع لجامعة الأخوين بمدينة إفران، وذلك إلى غاية 19 فبراير الجاري، استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2021).

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، أن هذا التربص التدريبي ،المنظم بتنسيق مع اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية ووزارة الثقافة والشباب والرياضة، يعرف مشاركة ستة رياضيين و 10 رياضيات، إضافة الى أربعة أطر تقنية سيسهرون على التاطير التقني، وهم المدرب الوطني دافيد سيكوت ويساعده مراد الصباغ وأمين ركيزة وفوزي الراشدي.

وفي مايلي أسماء العناصر الوطنية المشاركة في المحطة الإعدادية.

— فئة الاناث ..

ندى الأعرج (أقل من 57 كلغ) وأميمة البوشتي (أقل من 49 كلغ) وصفية صالح (أقل من 57 كلغ) ورباب أوهادي (أقل من 49 كلغ) ومريم خولال (أقل من 57 كلغ) وسكينة الصاحب (أقل من 49 كلغ) وسناء معيزة (أقل من 62 كلغ) وبسمة التويجر (أقل من 57 كلغ) و نسرين البوشتي (أقل من 52 كلغ) ويسرى الدفعة (أقل من 49كلغ).

— فئة الذكور :

أشرف محبوبي (أقل من 80 كلغ) وأيوب الباسل (أكثر من 80 كلغ) وسفيان العصبي (أقل من 80 كلغ) وعبد الباسط وصفي (أقل من 63 كلغ) ورضى ذهبي (أقل من 78 كلغ) وصائم حسام الدين (أقل من 78 كلغ).

اقرأ أيضا

الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة خلال الأسابيع المقبلة (وزير)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:45

أفاد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، بأنه سيتم الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

محور المغرب-إسبانيا-البرتغال يضطلع “بدور حاسم” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية (خبير إسباني)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:38

أكد الخبير الإسباني، غييرمو طابوادا، أن المحور الذي يشكله المغرب وإسبانيا والبرتغال يلعب “دورا حاسما” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية ويضمن أمن وازدهار منطقة البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي وشمال إفريقيا.

افتتاح خط جوي مباشر جديد بين تطوان وأمستردام

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:10

حطت، زوال اليوم الثلاثاء بمطار تطوان-سانية الدولي، طائرة تابعة لشركة “العربية للطيران”، قادمة من مطار أمستردام بهولندا، في أول رحلة جوية مباشرة بين المدينتين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية