آخر الأخبار
إبطال مفعول قنبلة محلية الصنع بأحد شوارع المنامة (الداخلية)

إبطال مفعول قنبلة محلية الصنع بأحد شوارع المنامة (الداخلية)

الخميس, 26 سبتمبر, 2013 - 11:32

المنامة-  أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، أمس الأربعاء، عن إبطال مفعول قنبلة محلية الصنع، وضعت في أحد شوارع العاصمة المنامة.وذكرت الوزارة، في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أن فريق المتفجرات بوحدة مكافحة الإرهاب تمكن من إبطال مفعول قنبلة محلية الصنع، وضعت على شارع الشيخ خليفة بن سلمان قرب منطقة بوري.

كما أشار المصدر ذاته إلى أن “إرهابيين” اعتدوا على سيارة كان يقودها مواطن آسيوي في شارع الاستقلال ،قرب منطقة سند بقنابل المولوتوف، مما أدى إلى احتراق السيارة بالكامل وإصابة سائقها.

وتصاعدت أعمال العنف في مناطق مختلفة بالبحرين، في وقت تعهدت فيه السلطات بتطبيق العقوبات المشددة في قانون مكافحة الإرهاب تنفيذا لتوصيات المجلس الوطني (البرلمان)، بما في ذلك إسقاط الجنسية عن مرتكبي الأعمال الإرهابية والمحرضين عليها.

اقرأ أيضا

السيدة أخرباش تشيد بوجاهة القرار الأممي بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة من المغرب والولايات المتحدة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 0:56

أشادت رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، لطيفة أخرباش، أمس الثلاثاء بأبيدجان، بوجاهة واشتمالية قرار الأمم المتحدة بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة مشتركة من المغرب والولايات المتحدة.

الصحراء المغربية، ركيزة أساسية لتعزيز الفضاء الإفريقي الأطلسي والساحلي (منتدى)

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 0:13

أجمع المشاركون في “المنتدى الدولي الأول حول الصحراء المغربية”، الذي انطلقت أشغاله اليوم الأربعاء بالداخلة، على أن الصحراء المغربية تعد ركيزة أساسية لدعم وتعزيز الفضاء الإفريقي الأطلسي والساحلي.

صناعة السيارات: إطلاق مشروع التتبع والإبلاغ في مجال واجب اليقظة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 0:11

تم اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، إطلاق مشروع جديد لـ “التتبع والإبلاغ في مجال واجب اليقظة في صناعة السيارات بالمغرب”، وذلك بحضور وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية