آخر الأخبار
إدارة السجن المحلي الناظور 2 تنفي مزاعم بشأن تعريض سجين للضرب والمنع من الزيارة العائلية

إدارة السجن المحلي الناظور 2 تنفي مزاعم بشأن تعريض سجين للضرب والمنع من الزيارة العائلية

الأربعاء, 23 أكتوبر, 2019 - 12:04

الرباط – أكدت إدارة السجن المحلي الناظور 2، أن المزاعم التي تضمنها شريط فيديو تم بثه على موقع (يوتيوب) بشأن تعريض السجين (ر.ج) للضرب ومنعه من الزيارة العائلية “لا أساس لها من الصحة”.

وجاء في بيان توضيحي للمؤسسة السجنية أن “ما جاء في شريط الفيديو على لسان والدي السجين المذكور هي مجرد مزاعم لا أساس لها من الصحة، حيث إن المعني بالأمر لجأ إلى ترويج تلك المزاعم عبر أبويه بغية الضغط على إدارة المؤسسة السجنية من أجل الإفلات من الإجراءات التأديبية التي اتخذت في حقه بسبب مخالفاته المتعددة داخل المؤسسة”.

وأضافت أن السجين المعني معروف بسلوكه السيء داخل المؤسسة، حيث سبق له أن كان موضوع عدد من التدابير التأديبية، كان آخرها وضعه بزنزانة التأديب على خلفية قيامه بتحريض السجناء على مخالفة النظام الداخلي للمؤسسة.

وأكدت إدارة السجن المحلي أن ترويج مثل هذه المزاعم بمساعدة أشخاص مشبوهين يدعون الدفاع عن حقوق الإنسان، لن يثنيها عن تطبيق القانون بالصرامة المطلوبة في حق جميع النزلاء بدون استثناء، مع تمتيعهم بكل ما تنص عليه المقتضيات المنظمة للسجون من حقوق.

اقرأ أيضا

أمين المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية يشيد بالالتزام الثابت للمديرية العامة للأمن الوطني بأداء واجبها في حماية الوطن والمواطنين

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 23:53

أشاد أمين المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، خالد بن عبد العزيز الحرفش، اليوم الجمعة، بالالتزام الثابت للمديرية العامة للأمن الوطني بأداء واجبها في حماية الوطن والمواطنين.

المركب السجني بخريبكة يحتضن الدورة الخامسة للمهرجان الثقافي لفائدة السجناء الأفارقة

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 23:18

احتضن السجن المحلي بخريبكة، زوال اليوم الجمعة، الدورة الخامسة للمهرجان الثقافي لفائدة السجناء الأفارقة، والتي نظمت في إطار فعاليات الدورة الـ24 من المهرجان الدولي للسينما الإفريقية بالمدينة، وتميزت بعرض الفليم الوثائقي “المغرب وحركات التحرر الإفريقية”، لمخرجه حسن البهروتي، وذلك لفائدة النزلاء المشاركين.

انطلاق المباراة الرسمية للحرس الملكي للقفز على الحواجز 3 نجوم بتطوان

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 23:13

انطلقت اليوم الجمعة، منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز 3 نجوم في رياضة الفروسية، التي ينظمها الحرس الملكي على مدى ثلاثة أيام بحلبة لا إيبيكا بتطوان، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى، ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية