إذاعة الداخلة الجهوية تحتفي بذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب

إذاعة الداخلة الجهوية تحتفي بذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب

الخميس, 15 أغسطس, 2013 - 9:38

الداخلة – خصصت إذاعة الداخلة يوم الأربعاء حصة إذاعية على مدى ساعتين ضمن برنامج “قافلة الجهوية” تخليدا لذكرى استرجاع اقليم وادي الذهب الذي يصادف يوم 14 غشت من كل سنة.وتضمنت هذه الحصة الإذاعية محورين ركز الأول على التحولات التنموية التي شهدتها جهة وادي الذهب لكويرة مع إبراز معطيات عن
الجهة ودلالات احتفالات ساكنتها بالذكرى الرابعة والثلاثين لاسترجاع اقليم وادي الذهب والمنجزات التنموية التي تحققت بالجهة في عهد الوحدة.
واستضافت الاذاعة ضمن هذا المحور منتخبين وفعاليات اقتصادية  وجمعوية تطرقوا الى مختلف جوانب التنمية بالجهة، مستحضرين ابعاد ذكرى 14 غشت و مجددين تعبئة كافة مكونات الساكنة للمساهمة، كل من موقعه، في مسيرة التنمية والوحدة والدفاع عن قضايا المغرب العادلة والمشروعة وفي مقدمتها قضية الوحدة الترابية.
وخصص المحور الثاني ضمن هذه الحصة الإذاعية، لموضوع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبرامجها على مستوى الجهة بمشاركة مجموعة من رؤساء الجمعيات والتعاونيات وفاعلين محليين.

اقرأ أيضا

عودة الثلوج بأوكايمدن تدخل البهجة والسرور في النفوس

الجمعة, 29 مارس, 2024 في 11:54

توشحت محطة أوكايمدن (إقليم الحوز)، المتواجدة على علو 2700 متر، بالرداء الأبيض لتعيد البهجة لنفوس الساكنة المحلية والزوار، وكذا الفلاحين ومهنيي قطاع السياحة.

بورصة الدار البيضاء.. أداء سلبي في تداولات الافتتاح

الجمعة, 29 مارس, 2024 في 11:31

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة على أداء سلبي.

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.