إسبانيا .. رئيس نادي برشلونة لكرة القدم يقدم استقالته

إسبانيا .. رئيس نادي برشلونة لكرة القدم يقدم استقالته

الثلاثاء, 27 أكتوبر, 2020 - 22:15

  برشلونة – أعلن رئيس نادي برشلونة لكرة القدم جوسيب ماريا بارتوميو مساء اليوم الثلاثاء استقالته من رئاسة النادي وكذا استقالة جميع أعضاء مجلس الإدارة  .

   وقالت وكالة الأنباء الإسبانية ( إفي ) إن مجلس إداري ” هو من سيشرف بعد هذه الاستقالة الجماعية على تسيير نادي برشلونة وسيدعو إلى إجراء انتخابات في غضون ثلاثة شهر” .

   وقال ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالاني في ندوة صحفية عقدها مساء اليوم الثلاثاء ” إنني أتواجد هنا اليوم لأعلن لكم عن استقالتي وباقي أعضاء مجلس الإدارة . إنه قرار مدروس وهادئ ومشترك ومتوافق عليه من قبل جميع المتعاونين ” .

   وكان جوسيب ماريا بارتوميو قد نفى أمس الاثنين في تصريحات لوسائل الإعلام تفكيره في الاستقالة من منصبه مؤكدا ” أنه سيكون أسوأ وقت للتخلي عن نادي برشلونة ” .

   وانتخب بارتوميو رئيسا لنادي برشلونة لكرة القدم عام 2014 وأحرز الفريق في عهده بطولة إسبانيا أربع مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة عام 2015 .

اقرأ أيضا

تحسن مؤشر ثقة الأسر خلال الفصل الأول من سنة 2024 (المندوبية السامية للتخطيط)

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 11:52

أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن مؤشر ثقة الأسر انتقل إلى 45,3 نقطة خلال الفصل الأول من سنة 2024، عوض 44,3 نقطة المسجلة في الفصل السابق.

مجلس النواب يعقد يوم الاثنين المقبل جلسة عمومية تخصص لاستكمال هياكل المجلس

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 11:45

يعقد مجلس النواب، يوم الاثنين المقبل، جلسة عمومية تخصص لاستكمال هياكله.

ليبيريا تتطلع إلى الاستفادة من التجربة المغربية في مجال التكوين المهني (وزيرة)

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 10:43

أعربت وزيرة الشؤون الخارجية الليبيرية، سارا بيسولو نيانتي، أمس الخميس بتامسنا، عن رغبة بلادها في الاستفادة من التجربة المغربية في مجال التكوين المهني، مشيدة بالتقدم الذي أحرزته المملكة في هذا المجال.