آخر الأخبار
إضراب عام في تونس.. الخطوط الملكية المغربية تلغي الرحلات الأربع الرابطة بين الدار البيضاء وتونس المبرمجة اليوم الخميس

إضراب عام في تونس.. الخطوط الملكية المغربية تلغي الرحلات الأربع الرابطة بين الدار البيضاء وتونس المبرمجة اليوم الخميس

الخميس, 17 يناير, 2019 - 14:25

الرباط – أفادت شركة الخطوط الملكية المغربية بأنها اضطرت إلى إلغاء الرحلات الأربع الرابطة بين الدار البيضاء وتونس (في الاتجاهين) المبرمجة اليوم الخميس، وذلك على إثر الاضطرابات التي تعرفها حركة النقل الجوي بمطار تونس قرطاج والناتجة عن الإضراب العام في تونس.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن الأمر يتعلق بالرحلات التالية : AT573, AT572, AT571, AT570.

وأضاف المصدر ذاته أنه، بالرغم من كون سبب الإلغاء ناتجا عن قوة قاهرة، فقد عملت الخطوط الملكية المغربية على وضع، رهن إشارة الزبناء المعنيين، مجموعة من الإجراءات الاستثنائية للتخفيف من تأثير هذا الإلغاء على سفرهم.

وللمزيد من المعلومات حول هذه الإجراءات، دعت الخطوط الملكية المغربية زبناءها إلى زيارة موقعها الالكتروني www.royalairmaroc.com أو الاتصال بمصالح الشركة على الأرقام التالية: المغرب: 0800 089000، والرقم الدولي : 212522489797+.

ولم يفت الشركة الإشارة إلى أن مصالحها في المطارات وفي الوكالات التجارية ومراكز الاتصال، تبقى معبأة من أجل تزويد الزبناء بكل المعلومات التي من شأنها أن تقلل من الإزعاج المحتمل أن ينجم عن هذا الوضع الخارج عن إرادتها.

 

 

اقرأ أيضا

الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة خلال الأسابيع المقبلة (وزير)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:45

أفاد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، بأنه سيتم الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

محور المغرب-إسبانيا-البرتغال يضطلع “بدور حاسم” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية (خبير إسباني)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:38

أكد الخبير الإسباني، غييرمو طابوادا، أن المحور الذي يشكله المغرب وإسبانيا والبرتغال يلعب “دورا حاسما” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية ويضمن أمن وازدهار منطقة البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي وشمال إفريقيا.

افتتاح خط جوي مباشر جديد بين تطوان وأمستردام

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:10

حطت، زوال اليوم الثلاثاء بمطار تطوان-سانية الدولي، طائرة تابعة لشركة “العربية للطيران”، قادمة من مطار أمستردام بهولندا، في أول رحلة جوية مباشرة بين المدينتين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية