آخر الأخبار
إلغاء الدورة الرابعة عشرة للمهرجان الدولي لفن الراي بوجدة

إلغاء الدورة الرابعة عشرة للمهرجان الدولي لفن الراي بوجدة

الجمعة, 20 مارس, 2020 - 20:19

وجدة – أعلنت جمعية وجدة فنون عن إلغاء الدورة الرابعة عشرة للمهرجان الدولي لفن الراي، الذي مرتقبا تنظيمه من 23 إلى 25 يوليوز 2020 بمدينة وجدة.

وأشارت الجمعية، في بلاغ صحافي، أن هذا القرار جاء في إطار تدابير السلامة المتعلقة بوباء (كوفيد 19) وتماشيا مع توجيهات السلطات العمومية التي توصي بالحد من التظاهرات الكبرى والتجمعات الحاشدة حفاظا على سلامة المواطنين.

ودعت الجمعية بالمناسبة المواطنين والمواطنات إلى التحلي بالحذر واتباع توصيات النظافة والتقيد بتوجيهات السلطات والحد من تنقلاتهم والتزام العزلة الصحية في منازلهم كإجراء وقائي ضروري في هذه المرحلة الحساسة من انتشار الفيروس.

 

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة تنظم ورشات تحسيسية حول الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 15:36

نظمت مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، اليوم الأربعاء بالرباط، ورشات تحسيسية حول الذكاء الاصطناعي وسبل استخدامه في مجال حماية البيئة.

تلاميذ فلسطينيون يزورون رواق وكالة بيت مال القدس بالمعرض الدولي للنشر والكتاب

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 14:44

زار تلاميذ فلسطينيون يمثلون عدة مؤسسات تعليمية بمدينة القدس ، اليوم الأربعاء، رواق وكالة بيت مال القدس بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط.

الدار البيضاء: افتتاح الدورة الثالثة للمنتدى الدولي للصناعة السمكية بالمغرب

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 14:39

انطلقت، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، أشغال المنتدى الدولي للصناعة السمكية في دورته الثالثة، بحضور وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، السيد محمد صديقي.