آخر الأخبار
إلقاء القبض على فتاة بالدار البيضاء كانت تحاول إيداع مبلغ كبير من الأوراق النقدية المزورة بإحدى الوكالات البنكية

إلقاء القبض على فتاة بالدار البيضاء كانت تحاول إيداع مبلغ كبير من الأوراق النقدية المزورة بإحدى الوكالات البنكية

السبت, 8 مارس, 2014 - 20:36

الدار البيضاء-علم من مصدر أمني بالدار البيضاء أنه تم مؤخرا إلقاء القبض على فتاة متهمة بالتزوير كانت تحاول إيداع مبلغ كبير من المال بإحدى الوكالات البنكية.

وأوضح المصدر أن المتهمة، وهي طالبة تبلغ 21 سنة، كانت تحاول إيداع مبلغ 400 ألف درهم كلها من فئة 200 درهم تحمل أرقاما تسلسلية مختلفة تأكد مستخدم الوكالة من أنها مزورة كلها، مشيرا إلى أنه تبين أن المتهمة، التي حاولت الفرار بمجرد اكتشاف أمرها، تستعمل بطاقة تعريف بيومترية مزورة تحمل صورتها لكن في اسم سيدة أخرى.

وذكر المصدر ذاته أنه بعد إجراء تفتيش عليها تم حجز لدى الفتاة شعر مستعار (باروكة)، وأظافر اصطناعية، وهاتفين نقالين ومفتاح سيارة، ومبلغ مالي قدره 700 درهم، وبطاقات زيارة بالإضافة إلى البطاقة البيومترية المزورة، كما حجز بمحل سكناها حاسوب محمول وآلة ناسخة تستعملها الموقوفة في عملية التزوير.

وقد أحيلت المتهمة إلى العدالة من أجل حيازة وتزوير العملة المغربية وانتحال هوية عن طريق التزوير.

اقرأ أيضا

وزيرة الثقافة الفرنسية تزور الجناح المغربي بمهرجان كان السينمائي

السبت, 18 مايو, 2024 في 18:13

قامت وزيرة الثقافة الفرنسية، رشيدة داتي، اليوم السبت، بزيارة للجناح المغربي بالدورة 77 لمهرجان كان السينمائي، المنظم من 14 إلى 25 ماي الجاري.

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية – الدار البيضاء، التزام قوي وثابت بصحة الأم والطفل

السبت, 18 مايو, 2024 في 17:58

شكل الاحتفال بالذكرى ال19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، اليوم السبت بالدار البيضاء، تحت شعار ” ألف يوم الأولى: أساس مستقبل أطفالنا”، فرصة لتسليط الضوء على الالتزام القوي والثابت لهذه المبادرة الملكية لفائدة صحة الأم والطفل.

‏فرنسا-المغرب.. توقيع اتفاق حول الإنتاج المشترك والتبادل السينمائيين

السبت, 18 مايو, 2024 في 17:41

وقع المغرب وفرنسا، اليوم السبت بمدينة كان، اتفاقا يهدف إلى إعطاء زخم جديد لتعاونهما في مجال الإنتاج المشترك والتبادل السينمائيين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية