آخر الأخبار
(إم إف إم) تتصدر الإذاعات العامة في المغرب (راديوميتري المغرب)

(إم إف إم) تتصدر الإذاعات العامة في المغرب (راديوميتري المغرب)

السبت, 16 نوفمبر, 2013 - 10:35

الرباط – أعلنت شركة سيراد المكلفة بتقييم انتشار الاذاعات الوطنية نتائج الموجة السابعة التي بوأت إذاعة (ام اف ام) المرتبة الأولى بعد إذاعة محمد السادس القرآنية بنسبة متابعة تصل الى 46ر13 في المائة.

وأفاد بلاغ للإذاعة، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، مساء الجمعة، أن (إم إف إم) تقدمت على إذاعات ميدي 1 (14ر12 في المائة) و الإذاعة الوطنية (64ر9 في المائة).

وأضاف المصدر أن الإذاعة تحتل أيضا المرتبة الأولى بالنسبة لكل الفئات العمرية، وتحتل الريادة بالنسبة للانتشار الجغرافي. وفيما يخص مدة الاستماع ووفاء المستمعين، فإن إذاعة (إم إف إم) تحتل مكانة الريادة بالنسبة لكل هاته المعايير، وهي الأكثر استماعا في الأقاليم الجنوبية والمالية بالمملكة.

اقرأ أيضا

انطلاق فعاليات الدورة ال29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 10:17

انطلقت، مساء السبت بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

المعرض الدولي للفلاحة 2024: توزيع الجوائز على المربين الفائزين في مسابقات اختيار أفضل روؤس الماشية

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 10:05

جرى يوم السبت بمكناس، حفل توزيع الجوائز على المربين الفائزين في مسابقات اختيار أفضل رؤوس الماشية في المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب في دورته السادسة عشرة، الذي نظم تحت رئاسة وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي.

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.