آخر الأخبار
إيقاف عشرة أفارقة بمطار محمد الخامس الدولي بتهمة ترويج الكوكايين

إيقاف عشرة أفارقة بمطار محمد الخامس الدولي بتهمة ترويج الكوكايين

الخميس, 12 يونيو, 2014 - 12:24

مطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء – أوقفت مصالح الشرطة بالنقطة الحدودية لمطار محمد الخامس الدولي عشرة أفارقة من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، من أجل محاولة تهريب مخدر الكوكايين عبر رحلتين جويتين قادمتين، يومي سابع وعاشر يونيو الجاري، من ساو باولو.

وقال عميد الشرطة الممتاز عبد الهادي السيبة، رئيس مصلحة الشرطة القضائية بالمطار، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن الأشخاص الموقوفين من جنسيات مختلفة، والمتراوحة أعمارهم ما بين 26 و43 سنة، وجد بأحشاء بعضهم ما يربو عن 200 كبسولة كوكايين، فضلا عن 1500 غرام من مسحوق هذه السموم البيضاء التي كانت معبأة بإحكام بأكياس جلدية استعملت كغشاء داخلي لحقيبة سفر.

اقرأ أيضا

جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء: اعتراف بالجهود الدولية في مجال الحفاظ على الموارد المائية

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:20

منذ احداثها سنة 2002، ما فتئت جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء تتوج الجهود الدولية الرامية للحفاظ على الموارد المائية وتثمينها.

أندونيسيا: افتتاح المنتدى العالمي العاشر للماء ببالي بمشاركة المغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:05

افتتحت اليوم الاثنين ببالي بأندونيسيا أشغال الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء، بمشاركة حوالي 30 ألف ضيف يمثلون 172 بلدا، من بينهم وفد مغربي رفيع المستوى يترأسه رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش.

الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة : تتويج الفيلم الرواندي الطويل “العروس” بالجائزة الكبرى

الأحد, 19 مايو, 2024 في 20:06

أسدل الستار مساء أمس السبت، على الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة، بتتويج الفيلم الرواندي “العروس” لمخرجته مريم بيرارا ، بالجائزة الكبرى في صنف الأفلام الطويلة، “أوسمان صامبين” .

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية