آخر الأخبار
ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في باكستان إلى 66457 حالة

ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في باكستان إلى 66457 حالة

السبت, 30 مايو, 2020 - 9:52

إسلام آباد – أعلنت وسائل إعلام محلية أن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في باكستان ارتفعت إلى 66457 حالة.

وذكرت قناة “جيو نيوز” الباكستانية، اليوم السبت، أن الحصيلة الجديدة تأتي بعدما تم تسجيل 1140 حالة إصابة جديدة في إقليم البنجاب و92 حالة في العاصمة إسلام آباد وسبع حالات في إقليم آزاد جامو وكشمير.

وأضافت أن حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في البلاد ارتفعت إلى 1395 حالة، وذلك عقب تسجيل 29 حالة وفاة جديدة في إقليم البنجاب وحالة واحدة بإقليم آزاد جامو وكشمير.

وكان المتحدث باسم هيئة الطيران المدني الباكستاني قد أعلن، أمس الجمعة، أن البلاد تستعد لاستئناف رحلات الطيران الدولية المتجهة إلى خارج البلاد فقط اعتبارا من مطلع الأسبوع المقبل، وذلك بعد شهرين على تعليق حركة الطيران بكل أشكالها للحد من تفشي فيروس “كورونا”.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. المشاركون في المؤتمر الرابع ل “فاناريم” يؤكدون على الدور الهام لهذه الفيدرالية في خدمة المتقاعدين

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:33

أكد المشاركون في المؤتمر الرابع لفيدرالية الجمعيات الوطنية للمتقاعدين بالمغرب “فاناريم”، اليوم الخميس بالدار البيضاء، على الدور المهم الذي تضطلع به هذه الهيأة كمخاطب رئيسي ومرجعي لتمثيل المتقاعدين لدى السلطات العمومية والأجهزة المسيرة لصناديق التقاعد وكذا المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

بروكسيل: المغرب والاتحاد الأوروبي يترأسان اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف”

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:21

ترأس المغرب والاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس ببروكسيل، أشغال اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب ومكافحته”، في إطار المنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب.

السيدة حيار تستعرض بأديس أبابا تجربة المغرب في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 20:40

استعرضت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، عواطف حيار، اليوم الخميس بأديس أبابا، تجربة المغرب في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة.