افتتاح المعرض الدولي للسياحة بمدريد بمشاركة المغرب

افتتاح المعرض الدولي للسياحة بمدريد بمشاركة المغرب

الأربعاء, 22 يناير, 2014 - 14:46

مدريد – افتتحت يوم الأربعاء بمدريد الدورة ال 34 للمعرض الدولي للسياحة (فيتير 2014)، بمشاركة عدة دول من بينها المغرب .وتشارك في هذه الدورة ، التي أشرف على تدشينها الأمير فيليب دو بوربون وعقيلته الأميرة ليتيزيا ، 9500 مقاولة تمثل 165 بلدا .
وقد هيأ المغرب الذي يشارك باستمرار في هذه التظاهرة، جناحا يمتد على مساحة تقدر ب400 متر مربع، يجمع بين الأصالة والحداثة، وذلك بغرض النهوض بوجهات المملكة السياحية.
ويشكل هذا المعرض، الذي يستمر حتى 26 يناير الجاري، مناسبة لحوالي 200 من مهنيي السياحة المغاربة، لإبراز الاستراتجيات الوطنية في مجال السياحة، وذلك من أجل تعزيز جاذبية القطاع السياحي الوطني.
وتعتبر هذه التظاهرة، التي تمكن الزائرين من اكتشاف عروض جديدة في ميدان السياحة، فضاء لعقد لقاءات تسمح للعارضين بتحديد استراتيجيات جديدة، وكذا النهوض بوجهاتهم السياحية، وعقد اجتماعات ذات طابع تجاري من شأنها بلورة فرص أعمال جديدة.
ويتوقع المنظمون أن يحج لهذا المعرض، المقام على مساحة محددة في 54 ألف متر مربع ، 200 ألف زائر.

اقرأ أيضا

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.

إقليم تنغير.. السيد صديقي يزور مشاريع تنموية لقطاع الورد العطري

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:01

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية لإقليم تنغير، خصصت لمشاريع تنموية لقطاع الورد العطري.

ني ملال ـ خنيفرة.. دخول 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا الخدمة بالجهة

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:58

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، مؤخرا، انطلاقة عمل 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا على مستوى مختلف أقاليم جهة بني ملال ـ خنيفرة.