آخر الأخبار
الأجانب المقيمون في المغرب في مقدمة الوافدين على زاكورة خلال شهر دجنبر الماضي (وزارة السياحة)

الأجانب المقيمون في المغرب في مقدمة الوافدين على زاكورة خلال شهر دجنبر الماضي (وزارة السياحة)

الإثنين, 30 مارس, 2015 - 17:36

زاكورة – تميز النشاط السياحي في إقليم زاكورة، خلال دجنبر 2014، باحتلال الأجانب المقيمين في المغرب مكان الصدارة من حيث عدد الوافدين على مختلف الفنادق والإقامات ودور الضيافة المصنفة في هذه الوجهة السياحية.

وتفيد الأرقام الصادرة عن وزارة السياحة أن عدد الأجانب المقيمين في المغرب الذين حلوا بزاكورة في دجنبر الماضي بلغ في المجموع 770 سائحا وسائحة، بينما لم يتجاوز هذا العدد 511 سائحا خلال الفترة ذاتها من سنة 2013،مسجلين بذلك ارتفاعا بمعدل 51 في المائة.

اقرأ أيضا

التوقيع على اتفاقيات مشروعين صينيين باستثمار يناهز 910 مليون دولار بمدينة “محمد السادس طنجة تيك”

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:06

جرى اليوم الثلاثاء بمقر “بنك إفريقيا” بالدار البيضاء التوقيع على اتفاقيات استقرار مشروعين صناعيين بمدينة “محمد السادس طنجة تيك” للفاعلين الصينيين الدوليين المتخصصين في صناعة بطاريات السيارات “هايليانغ” (HAILIANG) و “شينزوم” (SHINZOOM).

القمة العربية . .السيد بوريطة يتباحث بالمنامة مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 22:56

أجرى السيد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الثلاثاء في المنامة، مباحثات مع السيد أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة انعقاد القمة العربية.

وكالة بيت مال القدس الشريف ترعى البازار الأول للمنتجات اليدوية ل”ذوي الهمم” في القدس

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 21:33

احتضن مقر “الجمعية العربية للأشخاص مع إعاقة” في القدس، اليوم الثلاثاء، البازار الأول للمنتجات اليدوية لذوي الهمم تحت شعار “موهوبون بلا حدود”، برعاية من وكالة بيت مال القدس الشريف، الذراع التنفيذية للجنة القدس، برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله.