آخر الأخبار
الأزمة في ليبيا: المؤتمر الوطني العام يشيد بـ “الدور التاريخي” للمملكة في استضافة مفاوضات الصخيرات

الأزمة في ليبيا: المؤتمر الوطني العام يشيد بـ “الدور التاريخي” للمملكة في استضافة مفاوضات الصخيرات

الأربعاء, 25 مارس, 2015 - 19:55

(أجرى الحديث: إدريس التكي)

الصخيرات – أشاد رئيس وفد المؤتمر الوطني العام، “برلمان طرابلس”، صالح مخزوم، يوم الأربعاء، بـ”الدور التاريخي” للمغرب الذي يحتضن على أرضه المفاوضات السياسية بين الأطراف الليبية من أجل التوصل لتسوية للأزمة في البلاد.
وقال السيد مخزوم في حديث لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن المغرب باستضافته لهذه المباحثات، يضطلع ب”دور تاريخي”، يحظى بالتنويه من طرف الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا، بيرناردينو ليون، معربا عن شكره للمملكة على كرمها وجهودها من أجل إرساء مناخ “مناسب” لانعقاد هذه المفاوضات، التي تتواصل منذ الأسبوع الماضي بالصخيرات.

اقرأ أيضا

وزيرة الشؤون الخارجية الليبيرية تشيد عاليا بالشراكة القائمة بين بلادها والمغرب

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 18:47

أشادت وزيرة الشؤون الخارجية الليبيرية، سارا بيسولو نيانتي، اليوم الخميس بالرباط، عاليا، بالشراكة القائمة على مدى سنوات بين بلادها والمملكة المغربية.

تحت قيادة جلالة الملك، راكم المغرب تجربة غنية في قطاعات الفلاحة والصيد البحري والغابات (المدير العام للفاو)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 18:45

أكد المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (فاو)، شو دنيو، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب، تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، راكم تجربة مهمة وغنية في عدد من المجالات الحيوية، لاسيما في قطاعات الفلاحة والصيد البحري والغابات.

المواقف الثابثة والإيجابية لليبيريا بخصوص قضية الصحراء المغربية عززت توطيد العلاقات الثنائية (بوريطة)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 18:22

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس بالرباط، أن المواقف الثابثة والإيجابية لليبيريا بخصوص قضية الصحراء المغربية عززت توطيد العلاقات الثنائية.