آخر الأخبار
الأمير الحسن بن طلال يشيد بجهود صاحب الجلالة الملك محمد السادس في رعاية القدس الشريف

الأمير الحسن بن طلال يشيد بجهود صاحب الجلالة الملك محمد السادس في رعاية القدس الشريف

الخميس, 22 أغسطس, 2013 - 20:25

عمان – أشاد الأمير الحسن بن طلال، بالجهود التي يبذلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس في رعاية مدينة القدس الشريف.

جاء ذلك خلال ندوة أقيمت، أمس الأربعاء، في (منتدى بيت المقدس) بالعاصمة عمان، إحياء لذكرى رحيل السياسي والمناضل الفلسطيني فيصل الحسيني.

وعبر الأمير الحسن، خلال الندوة، التي شارك فيها حشد كبير من العلماء والشخصيات المرموقة، من الأردن والعالم الإسلامي، كالمفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، ورئيس جمعية حماية القدس الشريف، رؤوف أبوجابر، عن تقديره الكبير للجهود التي يبذلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس في ما يتصل برعاية القدس الشريف والحفاظ على مقدساتها وتراثها وأوقافها، وكذا دعم صمود أهلها.

كما نوه بالجهود التي بذلها جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني، الذي لم يأل جهدا في دعم القدس الشريف وأهلها وإحياء تراثها، مذكرا بالمكانة المتميزة التي تحظى بها المدينة المقدسة لدى المغاربة.

وقد تم خلال الندوة استعراض أبرز المحطات السياسية والنضالية والفكرية في حياة فيصل الحسيني، دفاعا عن القدس والمقدسات، وكذا مشاركاته في العمل الوطني الفلسطيني.

 

اقرأ أيضا

دالاس.. افتتاح الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية بمشاركة المغرب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 20:26

انطلقت اليوم الثلاثاء بمدينة دالاس في ولاية تكساس (جنوب الولايات المتحدة)، أشغال الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية، بمشاركة المغرب ممثلا بوفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.

أولويات المغرب متوافقة تماما مع أولويات منظمة العمل الدولية (السيد هونغبو)

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 19:31

أكد المدير العام لمنظمة العمل الدولية، غيلبرت هونغبو، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن أولويات الحكومة المغربية متوافقة مع أولويات منظمة العمل الدولية.

اللوجستيك التنافسي، رافعة استراتيجية للنمو الاقتصادي (السيد عبد الجليل)

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 19:27

أكد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء، أن اللوجستيك التنافسي يعد رافعة استراتيجية للنمو الاقتصادي.