آخر الأخبار
الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد

الثلاثاء, 2 أغسطس, 2022 - 16:55

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، حسين ابراهيم طه ، وذلك بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

وعبر ابراهيم طه ، في هذه البرقية، عن أصدق عبارات التهاني والمباركة لجلالة الملك وللشعب المغربي الشقيق، راجيا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على جلالتكم بدوام الصحة والعافية، وعلى الشعب المغربي بمزيد من التقدم والازدهار.

وسجل السيد ابراهيم طه  بـ”اعتزاز كبير” متانة العلاقات بين المملكة المغربية ومنظمة التعاون الإسلامي ومؤسساتها، ودور المغرب المؤثر والفاعل في تعزيز العمل الإسلامي المشترك كما تجسده الأهداف الكبرى التي أنشئت من أجلها المنظمة، مؤكدا لجلالة الملك سعي المنظمة الدائم لأن تجد المملكة المغربية في المنظمة وجهودها ما يخدم المصالح الوطنية للجميع، ويعزز من القيم التي تجمع بين أعضائها، ويوثق أواصر التعاون والمنافع المتبادلة بينهم.

ومما جاء في برقية الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي أيضا “نتطلع جميعا إلى رؤى جلالتكم وإلى ما تولونه من رعاية واهتمام لتعزيز التضامن بين أبناء أمتنا الإسلامية، وفتح آفاق جديدة للعمل الإسلامي المشترك”.

 

 

اقرأ أيضا

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية