آخر الأخبار
الإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية لامتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بفئات هيئة الأطر المشتركة بين الوزارات برسم سنة 2019

الإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية لامتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بفئات هيئة الأطر المشتركة بين الوزارات برسم سنة 2019

الجمعة, 10 يوليو, 2020 - 21:25

الرباط – أفادت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي – قطاع التربية الوطنية، أنه تم، اليوم الجمعة، الإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية لامتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بفئات هيئة الأطر المشتركة بين الوزارات المعنية باجتياز الاختبارات الشفوية لسنة 2019، والتي أسفرت عن نجاح ما مجموعه 273 مترشحا ومترشحة سيتبارون على 183 منصبا.

وأوضح بلاغ للوزارة أنه يمكن الاطلاع على تلك النتائج بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، وبالمديريات الإقليمية أو على الموقع الالكتروني للوزارة www.men.gov.ma.

ولفت المصدر ذاته إلى أن الاختبارات الشفوية لفئات هيئة الأطر المشتركة ستجرى يومي 17 و18 يوليوز الجاري بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بالنسبة لجميع الفئات.

 

اقرأ أيضا

المغرب وجيبوتي عازمان على تجديد إطار الشراكة في مجال التشغيل

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 14:28

أكد وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، يونس سكوري، ووزير العمل الجيبوتي المكلف بالحماية الاجتماعية، عمر عبدي سعيد، اليوم الثلاثاء، بالرباط، أن المغرب وجيبوتي عازمان على تجديد إطار الشراكة بينهما في مجال التشغيل.

التكيف المناخي للفلاحة الإفريقية: السيد الشامي يدعو إلى تطوير التمويل المختلط والالتزامات الخضراء

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 14:21

دعا رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، أحمد رضا الشامي، أمس الاثنين بمكناس، إلى تطوير التمويل المختلط والالتزامات الخضراء، من أجل تسريع التكيف المناخي للفلاحة الإفريقية.

الاستثمار بالمغرب: السيد جازولي يستقطب الفاعلين الألمان

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 12:19

أطلق الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن جازولي، أمس الاثنين ببرلين، فعاليات الحملة الترويجية في ألمانيا، مُستهلا بذلك سلسلة من اللقاءات مع مسؤولين وفاعلين اقتصاديين ألمان.