آخر الأخبار
الائتلاف المغربي من أجل العدالة المناخية يطلق حملة “زيرو ميكا” للتحسيس بالآثار السلبية للأكياس البلاستيكية على الصحة والبيئة

الائتلاف المغربي من أجل العدالة المناخية يطلق حملة “زيرو ميكا” للتحسيس بالآثار السلبية للأكياس البلاستيكية على الصحة والبيئة

الجمعة, 24 يونيو, 2016 - 20:29

  الرباط – أعطى الائتلاف المغربي من أجل العدالة المناخية، يوم الجمعة، انطلاقة الأسبوع الوطني لجمع النفايات البلاستيكية وذلك في إطار حملة تواصلية تحت شعار “زيرو ميكا”، تروم خلق تعبئة شاملة لشبكات الائتلاف من أجل تنظيم عمليات محلية مماثلة بمجموع ربوع المملكة.

 

اقرأ أيضا

المغرب.. نموذج إقليمي في مجال تحويل النظم الغذائية والزراعية (المدير العام للفاو)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 16:29

أبرز المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة، دونيو شو، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب يعتبر نموذجا إقليميا رائدا في مجال تحويل النظم الغذائية والزراعية.

المغرب وليبيريا يجددان التأكيد على مواصلة تعزيز تعاونهما الثنائي (بيان مشترك)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 14:48

جددت المملكة المغربية وجمهورية ليبيريا، اليوم الخميس بالرباط، التأكيد على إرادتهما لمواصلة العمل من أجل تعزيز وتوطيد وتنويع مجالات تعاونهما الثنائي، لتشمل قطاعات واعدة.

الحكومة تعمل على مضاعفة استيراد أضاحي العيد قياسا بالعام الماضي (بايتاس)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 14:44

أكد الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، أن الحكومة تعمل على مضاعفة استيراد الأغنام الموجهة للذبح في عيد الأضحى المقبل، قياسا بالعام الماضي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية