آخر الأخبار
مجموعة بنك إفريقيا تطلق النسخة الجديدة للموقع الإلكتروني Investor Relations

مجموعة بنك إفريقيا تطلق النسخة الجديدة للموقع الإلكتروني Investor Relations

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2020 - 16:32

الدار البيضاء – أعلنت مجموعة بنك إفريقيا (BOA)، اليوم الأربعاء، عن إطلاق النسخة الجديدة للموقع الإلكتروني (Investor Relations)، المخصص للاتصال المالي للمجموعة.
وأشار البنك في بلاغ، إلى أن هذا الموقع الإلكتروني أصبح يتوفر على هوية بصرية جديدة حديثة وأنيقة.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم تصميم الموقع وفق شكل جديد من خلال توفير عدة تطبيقات عملية وتفاعلية جديدة تتيح للمستخدم ولوجا سلسا وأفضل (مكتبة وسائط، سهولة التقاسم، تدفق آلي لشبكات التواصل الاجتماعي..).

اقرأ أيضا

حماية التراث الثقافي المغربي في صلب مباحثات وزير الشباب والثقافة والتواصل مع المدير العام للمنظمة العالمية للملكية الفكرية بجنيف

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 19:56

عقد وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد، جلسة عمل اليوم الثلاثاء بجنيف، مع المدير العام للمنظمة الدولية للملكية الفكرية دارين تانغ، تناولت على الخصوص، حماية التراث الثقافي وفن العيش المغربي بما في ذلك الزليج.

الملكية الفكرية تدعم جميع جوانب الحياة في المغرب، بما في ذلك الزليج (مدير المنظمة العالمية للملكية الفكرية)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 19:49

أكد المدير العام للمنظمة العالمية للملكية الفكرية، دارين تانغ، أن الملكية الفكرية تدعم جميع جوانب الحياة في المغرب بما في ذلك الزليج، سواء في المدن أو في المناطق القروية.

أكثر من 8500 فرد تمكنوا من اقتناء سكنهم في إطار الدعم المباشر للسكن (وزيرة)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 19:22

أعلنت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، فاطمة الزهراء المنصوري، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، أن أكثر من 8500 فرد استفادوا من الدعم المباشر للسكن وتمكنوا من اقتناء سكنهم، إلى غاية 19 أبريل 2024.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية