البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة ال30 الأخيرة) .. الدفاع الحسني الجديدي يفوز براعية نظيفة على ضيفه أولمبيك آسفي

البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة ال30 الأخيرة) .. الدفاع الحسني الجديدي يفوز براعية نظيفة على ضيفه أولمبيك آسفي

السبت, 1 يونيو, 2013 - 10:54

الجديدة-فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه أولمبيك آسفي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما٬ مساء اليوم الجمعة بملعب العبدي بالجديدة٬ برسم منافسات الدورة الثلاثين الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول٬ التي أحرز لقبها الرجاء البيضاوي.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق الجديدي كل من كارل ماكس (د69) وعمر المنصوري (د77) والمهدي قرناص (د83) وسفيان كادوم (د90+1).

ورفع الفريق الجديدي عقب هذا الفوز٬ وهو التاسع له في الموسم٬ مقابل ثمانية تعادلات و13 هزيمة٬ رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن٬ مناصفة مع فريق شباب الريف الحسيمي٬ الذي سيستضيف غدا فريق المغرب التطواني٬ فيما ظل فريق أولمبيك آسفي الذي مني بالهزيمة الثانية عشرة٬ مقابل 11 تعادلا وسبعة انتصارات٬ في المركز الحادي عشر بمجموع 32 نقطة.

اقرأ أيضا

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.

إقليم تنغير.. السيد صديقي يزور مشاريع تنموية لقطاع الورد العطري

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:01

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية لإقليم تنغير، خصصت لمشاريع تنموية لقطاع الورد العطري.

ني ملال ـ خنيفرة.. دخول 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا الخدمة بالجهة

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:58

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، مؤخرا، انطلاقة عمل 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا على مستوى مختلف أقاليم جهة بني ملال ـ خنيفرة.