آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة 24): فريق المغرب الفاسي يحقق فوزا ثمينا على مضيفه النادي القنيطري 1 – 0

البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة 24): فريق المغرب الفاسي يحقق فوزا ثمينا على مضيفه النادي القنيطري 1 – 0

السبت, 5 أبريل, 2014 - 21:02

القنيطرة – حقق فريق المغرب الفاسي فوزا ثمينا على مضيفه النادي القنيطري بهدف دون رد في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء يوم السبت على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الرابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وقاد العميد محمد علي بامعمر فريق العاصمة العلمية إلى هذا الفوز بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20.
ورفع فريق المغرب الفاسي رصيده عقب هذا الفوز، وهو الخامس له في الموسم مقابل ستة تعادلات و11 هزيمة مع مباراتين مؤجلتين عن الدورتين 19 و20 سيخوضهما لاحقا على التوالي بفاس أمام الدفاع الحسني الجديدي وبالدار البيضاء أمام الوداد، إلى 21 نقطة وارتقى مؤقتا إلى المركز الرابع عشر إلى جانب فريق الجمعية السلاوية، الذي سيستضيف غدا الأحد على أرضية ملعب أبو بكر اعمار بسلا (الثالثة والنصف بعد الظهر)، فريق شباب الريف الحسيمي.
أما فريق النادي القنيطري، الذي مني بخسارته السادسة في الموسم مقابل خمسة انتصارات و13 تعادلا، فتجمد رصيده عند 28 نقطة وظل في المركز العاشر إلى جانب فريق شباب الريف الحسيمي.
وتقام في وقت لاحق اليوم، مباراة تجمع على أرضية الملعب الكبير بأكادير بين الحسنية المحلية وأولمبيك خريبكة، على أن تتواصل غدا بإجراء أربع مباريات يأتي في مقدمتها الديربي الكلاسيكي ال116 بين الغريمين التقليديين البيضاويين الوداد والرجاء، قبل أن يسدل الستار على منافسات بعد غد الاثنين بلقاءين الوداد الفاسي – الجيش الملكي (ملعب المركب الرياضي بفاس الخامسة مساء) والكوكب المراكشي – أولمبيك آسفي (الملعب الكبير بمراكش السابعة مساء).

اقرأ أيضا

الدورة ال22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. حضور متميز لأجود اللاعبات على الصعيد العالمي (منظمون)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:31

أكدت اللجنة المنظمة للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ال22 لكرة المضرب، التي سيستضيفها النادي الرياضي لسككيي المغرب من 18 إلى 25 ماي الجاري، أن دورة هذه السنة ستشهد حضورا متميزا لأجود اللاعبات على الصعيد الدولي.

قافلة “GO سياحة” تحط الرحال بجهة العيون – الساقية الحمراء

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:12

انعقد، اليوم الاثنين بالعيون، لقاء تواصلي خصص للتعريف ببرنامج “GO سياحة”، لفائدة الفاعلين الاقتصاديين والسياحيين في جهة العيون – الساقية الحمراء.

المعرض الدولي للنشر والكتاب 2024 .. مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث تواق للتميز (محمد لمباركي)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 22:16

أكد المدير العام لوكالة تنمية أقاليم الجهة الشرقية محمد لمباركي، اليوم الاثنين بالرباط، أن مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث وديناميكي تواق للتميز.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية