البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة ال23).. التعادل الايجابي (1-1 ) يحسم لقاء اتحاد طنجة و الجيش الملكي

البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة ال23).. التعادل الايجابي (1-1 ) يحسم لقاء اتحاد طنجة و الجيش الملكي

الأربعاء, 16 سبتمبر, 2020 - 20:41

طنجة – حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله اللقاء ،الذي جمع مساء اليوم الاربعاء بين فريقي اتحاد طنجة و ضيفه الجيش الملكي ، على أرضية ملعب طنجة الكبير ، برسم مؤجل الدورة ال23 من البطولة الوطنية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

و انتهى الشوط الاول من اللقاء بتقدم فريق الجيش الملكي بواسطة الهدف الذي سجل متوسط الميدان اللاعب رضا سليم في الدقيقة 12 من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء .

و خلال الشوط الثاني استطاع فريق اتحاد طنجة أن يعادل الكفة في الدقيقة 60 من ضربة جزاء أيضا نفذها المتألق سفيان المودن .

و شهدت الدقيقة 62 من المباراة إشهار حكم  اللقاء السيد هشام التمسماني الورقة الحمراء في وجه عميد فريق الجيش الملكي اللاعب عماد الرحيوي .

وعقب هذا اللقاء ،ظل فريق الجيس الملكي يراوح مكانه في المركز السادس ب 36 نقطة ، في حين لازال فريق اتحاد طنجة يقبع في الصف ما قبل الاخير ب 23 نقطة .

 

 

 

اقرأ أيضا

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.

إقليم تنغير.. السيد صديقي يزور مشاريع تنموية لقطاع الورد العطري

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:01

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية لإقليم تنغير، خصصت لمشاريع تنموية لقطاع الورد العطري.

ني ملال ـ خنيفرة.. دخول 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا الخدمة بالجهة

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:58

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، مؤخرا، انطلاقة عمل 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا على مستوى مختلف أقاليم جهة بني ملال ـ خنيفرة.