آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة ال22).. الرجاء البيضاوي يفوز على ضيفه سريع وادي زم 1-0 ويعزز مركزه في الصدارة

البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة ال22).. الرجاء البيضاوي يفوز على ضيفه سريع وادي زم 1-0 ويعزز مركزه في الصدارة

الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 21:31

الدار البيضاء – عزز فريق الرجاء البيضاوي مركزه في صدارة ترتيب أندية القسم الأول للبطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم بفوزه على ضيفه فريق سريع وادي زم بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة ال22.

وسجل هدف فريق الرجاء البيضاوي محسن متولي (د82 ض.ج).

وحافظ فريق الرجاء البيضاوي ،عقب هذه النتيجة، على صدارة الترتيب برصيد 52 نقطة، فيما ظل فريق سريع وادي زم في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

 

 

 

 

اقرأ أيضا

العبء الاقتصادي للأمراض غير السارية تحد حقيقي للصحة العامة (وزير)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 15:06

أكد وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، اليوم الثلاثاء بسلا، أن العبء الاقتصادي للأمراض غير السارية أثقل سواء من حيث فقدان الإنتاجية أو نفقات العلاج، مما يجعلها تشكل تحديا كبيرا لأنظمة الرعاية الصحية وللحكومات.

المغرب وجيبوتي عازمان على تجديد إطار الشراكة في مجال التشغيل

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 14:28

أكد وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، يونس سكوري، ووزير العمل الجيبوتي المكلف بالحماية الاجتماعية، عمر عبدي سعيد، اليوم الثلاثاء، بالرباط، أن المغرب وجيبوتي عازمان على تجديد إطار الشراكة بينهما في مجال التشغيل.

التكيف المناخي للفلاحة الإفريقية: السيد الشامي يدعو إلى تطوير التمويل المختلط والالتزامات الخضراء

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 14:21

دعا رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، أحمد رضا الشامي، أمس الاثنين بمكناس، إلى تطوير التمويل المختلط والالتزامات الخضراء، من أجل تسريع التكيف المناخي للفلاحة الإفريقية.