آخر الأخبار
التحضيرات الجارية لاحتضان المغرب لكأس أفريقيا للأمم في دورتها 30 محور لقاءات بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في القاهرة

التحضيرات الجارية لاحتضان المغرب لكأس أفريقيا للأمم في دورتها 30 محور لقاءات بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في القاهرة

السبت, 26 أبريل, 2014 - 14:54

القاهرة- شكلت الاستعدادات الجارية لاحتضان المغرب لنهائيات كأس إفريقيا للأمم في دورتها الثلاثين، محور لقاءات عقدها، يوم السبت، وفد مغربي مع مسؤولين في الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم برئاسة السيد عيسى حياتو رئيس الكونفدرالية.

ويضم الوفد المغربي في عضويته رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، وعدد من أعضاء المكتب المديري للجامعة إضافة إلى أعضاء من اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا للأمم (المغرب 2015).

وأوضح السيد لقجع أن اجتماعات الوفد المغربي مع بعض أعضاء الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تندرج في إطار اللقاءات المتواصلة بين الطرفين من أجل استكمال كافة التحضيرات الضرورية الكفيلة بضمان أفضل سبل النجاح للدورة الثلاثين لكأس إفريقيا للأمم ، مشيرا إلى أن هذه اللقاءات ستبقى مستمرة ومفتوحة إلى حين حلول موعد تنظيم الدورة في المغرب في 17 يناير القادم.

وأضاف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، في تصريح خص به مكتب وكالة المغرب العربي للأنباء في القاهرة، أن اللقاء الذي جمعه مع السيد عيسى حياتو كان في غاية من الأهمية، مسجلا أن هذا الأخير “أكد دعمه اللا مشروط والمستمر للمغرب، واعتزازه الدائم بالعمل إلى جانب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وأضاف السيد لقجع أنه أكد لرئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “حرص المغرب الدائم على تشريف الكرة الأفريقية “، مبرزا الدور الطلائعي الذي لعبه المغرب في تطوير والنهوض بالرياضة في القارة الأفريقية عموما، وكرة القدم على وجه الخصوص.

اقرأ أيضا

الجمعية البرلمانية الفرنكفونية.. مجلس المستشارين يشارك ببودغوريتشا في أشغال لجنة الشؤون البرلمانية

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 16:31

شارك مجلس المستشارين، ممثلا بالمستشار البرلماني محمد رضى الحميني، عضو فريق الاتحاد العام لمقاولات المغرب، في اجتماع لجنة الشؤون البرلمانية للجمعية البرلمانية للفرنكوفونية الذي انعقد ببودغوريتشا (الجبل الأسود)، يومي 24 و 25 أبريل الجاري.

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 12:23

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الانخفاض

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 10:30

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الثلاثاء على وقع الانخفاض، حيث سجل المؤشر الرئيسي ” مازي” تراجعا بنسبة 0,19 في المائة ليستقر عند 13.348,95 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية