آخر الأخبار
التزلج الألبي .. الأخوان لمحمدي يمثلان المغرب أحسن تمثيل خلال مسابقة المتعرج العملاق للألعاب الجامعية الشتوية في كازاخستان

التزلج الألبي .. الأخوان لمحمدي يمثلان المغرب أحسن تمثيل خلال مسابقة المتعرج العملاق للألعاب الجامعية الشتوية في كازاخستان

الإثنين, 6 فبراير, 2017 - 18:15

مونريال- تمكن الشابان المغربيان الأصل، الكنديان الجنسية، آدم (21 سنة) وسامي (19 سنة) لمحمدي، من تحقيق أداء جيد وتمثيل التزلج المغربي والعربي والإفريقي أحسن تمثيل خلال الاختبار الأول لمسابقة التزلج المتعرج العملاق للألعاب الجامعية الشتوية، التي جرت يوم السبت رابع فبراير الجاري في ألماتي بكازاخستان.

اقرأ أيضا

أيوب الكعبي، بطل أثينا الجديد (صحيفة “آس”)

الخميس, 30 مايو, 2024 في 20:45

كتبت صحيفة “آس” الرياضية الإسبانية أن أيوب الكعبي أصبح بطلا جديدا لأثينا، مسلطة الضوء على إنجاز المهاجم المغربي الذي قاد فريقه أولمبياكوس للفوز بأول لقب أوروبي له، بعد تغلبه على فيورنتينا (1-0) في المباراة النهائية لدوري المؤتمر الأوروبي، مساء أمس الأربعاء.

قطاع النقل.. تطور المشاريع العمومية سيشهد وتيرة متسارعة بفضل المبادرات التي أطلقها جلالة الملك (وزير)

الخميس, 30 مايو, 2024 في 19:25

أكد وزير النقل واللوجستيك محمد عبد الجليل، بمجلس المستشارين، أن تطور المشاريع العمومية في قطاع النقل سينتقل خلال السنوات المقبلة إلى وتيرة متسارعة بفضل المبادرات التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس.

السوق المغربية واعدة بالفرص الاستثمارية وبوابة رئيسية للولوج للقارة الإفريقية (هيئة تنمية الصادرات السعودية)

الخميس, 30 مايو, 2024 في 18:39

أكد المتحدث الرسمي باسم هيئة تنمية الصادرات السعودية، ثامر بن ناصر المشرافي، اليوم الخميس بمراكش، إن السوق المغربية واعدة بالفرص الاستثمارية، وبوابة رئيسية للولوج إلى الأسواق الإفريقية.