آخر الأخبار
الجديدة..توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالاغتصاب المتبوع بالضرب والجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض (بلاغ)

الجديدة..توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالاغتصاب المتبوع بالضرب والجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض (بلاغ)

الخميس, 18 أكتوبر, 2018 - 23:21

 

الرباط – تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، مساء اليوم الخميس، من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالاغتصاب المتبوع بالضرب والجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الأمن كانت قد عاينت، فجر يوم الأحد المنصرم، جثة فتاة ملقاة بجانب الطريق الوطنية المؤدية لمدينة أسفي، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف المشتبه فيه الذي كان برفقة الضحية وعرضها لاغتصاب مقرون باعتداء جسدي خطير بواسطة قنينة زجاجية، ثم تعمد لاحقا نقلها من مسرح الجريمة بمنطقة قروية والتخلي عن جثتها بجانب الطريق، لتقديم القضية على أنها حادثة سير مميتة.

وأضاف المصدر ذاته، أن  إجراءات البحث قد مكنت من توقيف شخص ثان يشتبه في ارتباطه بهذه القضية، والذي تبين أنه يشكل موضوع ثلاث مذكرات للبحث من أجل الاتجار في المخدرات والهجوم على مسكن الغير.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

اقرأ أيضا

إدريس اليزمي يدعو إلى اعتماد سياسة لاستقطاب كفاءات ومواهب المهجر

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 18:18

اعتبر رئيس مجلس الجالية المغربية بالخارج، إدريس اليزمي، أن المغرب مدعو أكثر من أي وقت مضى إلى تعبئة الجالية المغربية بالخارج في جميع الأوراش الوطنية وتطوير سياسة لاستقطاب مواهب وكفاءات المهجر.

الصحراء.. نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي تجدد التأكيد على موقف بلادها الداعم لمبادرة الحكم الذاتي

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 18:17

جددت نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي، فيرا كوفالوفا، اليوم الثلاثاء بالرباط، التأكيد على موقف بلادها الداعم لمبادرة الحكم الذاتي التي تقدم بها المغرب كحل للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

العلاقات مع المغرب بلغت “مستوى غير مسبوق” (وزير خارجية سيراليون)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 17:33

أكد وزير الشؤون الخارجية السيراليوني، تيموثي موسى كابا، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن العلاقات بين المغرب وسيراليون ما فتئت تتعزز على المستويين الثنائي ومتعدد الأطراف، مبرزا أنها بلغت حاليا “مستوى غير مسبوق”.