الحركة الشعبية.. نشر موقع إخباري لشريط منسوب لمنظمة إرهابية “ممارسة لا مسؤولة لا علاقة لها بالعمل الصحفي النبيل”

الحركة الشعبية.. نشر موقع إخباري لشريط منسوب لمنظمة إرهابية “ممارسة لا مسؤولة لا علاقة لها بالعمل الصحفي النبيل”

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2013 - 20:56

الرباط – أكد المكتب السياسي للحركة الشعبية أن نشر شريط لمنظمة إرهابية على موقع إخباري “ممارسة لامسؤولة لا علاقة لها بالعمل الصحفي النبيل الذي يحمل توقيع صاحبه، بل تتعداه إلى تبني خطاب إرهابي والترويج له مما ينم عن كونه يخدم أجندة إرهابية”.

واعتبر المكتب، في بلاغ أصدره يوم الثلاثاء إثر اجتماع طارئ برئاسة السيد محند العنصر، أن نشر هذا التسجيل “سابقة خطيرة” وبمثابة “إشادة” وتحريض على عمل إرهابي يستهدف أمن واستقرار البلاد والتغرير بشبابه.

وحث البلاغ كل المغاربة الغيورين على بلدهم على التحلي “باليقظة القصوى والتصدي لكل المحاولات والأعمال التي من شانها أن تهدد أمن واستقرار المملكة، مثمنا “المبادرات الملكية الحكيمة في مجال إصلاح الحقل الديني والإشادة بالمسيرة الإصلاحية التي يقودها جلالته والتي جنبت البلاد عواقب ما يعرفه المحيط، ومناطق الجوار من تقلبات وانفلاتات أمنية”.

كما أشاد بالمجهودات والتضحيات التي ما فتئت تقدمها القوات المسلحة الملكية والأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة من أجل الحفاظ على سلامة وصيانة استقرار البلاد.

اقرأ أيضا

سبل تعزيز التعاون الفلاحي محور مباحثات بين السيد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 20:33

شكلت سبل تعزيز التعاون في المجال الفلاحي محور المباحثات، التي جرت اليوم الجمعة بالرباط، بين وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو، فاتوماتا دجاو بالدي.

التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية تروم تقوية التعاون بين الجانبين

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 17:43

جرى اليوم الجمعة بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب، والنيابة العامة لروسيا الاتحادية، تروم تعزيز التعاون في مجموعة من المجالات ذات الصلة بعمل النيابة العامة.

بنيويورك، المكتب الوطني المغربي للسياحة يختتم الجولة الترويجية لوجهة المغرب في الولايات المتحدة

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 17:31

تم مساء الخميس بنيويورك، اختتام الجولة الترويجية، التي نظمها المكتب الوطني المغربي للسياحة على ثلاث مراحل بالولايات المتحدة، لإبراز تنوع العرض السياحي والفندقي المغربي، والرفع من حصص السوق الأمريكية الواعدة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية