آخر الأخبار
الإفراج عن علي زيدان رئيس الحكومة المؤقتة في ليبيا

الإفراج عن علي زيدان رئيس الحكومة المؤقتة في ليبيا

الخميس, 10 أكتوبر, 2013 - 7:32

طرابلس – نقلت وكالة الأنباء الليبية عن الناطق الرسمي للحكومة المؤقتة تأكيده صباح اليوم الخميس أنه تم تحرير رئيس الوزراء الليبي علي زيدان وأن هذا الأخير يوجد بصحة جيدة.

وكانت الحكومة الليبية المؤقتة قد أعلنت أن رئيس الحكومة علي زيدان اقتيد فجر اليوم إلى جهة غير معلومة ،ولأسباب غير معروفة من قبل مجموعة مسلحة.

وأكد مصدر “موثوق به” في إدارة مكافحة الجريمة التابع لوزارة الداخلية، حسب وكالة الأنباء الليبية ، نبأ الإفراج عن رئيس الحكومة المؤقتة موضحا أن رئيس الحكومة في طريقه الى مكتبه بطرابلس .

كما نقلت الوكالة عن مصدر بمكتب النائب العام ، أن إجراءات اعتقال رئيس الحكومة المؤقتة ” علي زيدان ” غير قانونية ، وأن الجهة التي قامت بذلك يجب أن تتحمل المسؤولية ، وأن تحاسب عن هذا الفعل .

ويلف الغموض عملية احتجاز رئيس الحكومة الليبية المؤقتة لفترة قصيرة صباح اليوم ودوافعه وخصوصا انعكاساته المحتملة على عملية انتقالية لازالت في خطواتها الأولى في هذا البلد المغاربي. وكانت غÜرفة عمليات ثوار ليبيا قد أعلنت “اعتقالها” لرئيس الحكومة المؤقتة السيد علي زيدان معتبرة أنه تم ” وفق قانون العقوبات الليبي وخصوصا ما يتعلق ب” الجنايات والجنح المضرة بكيان الدولة ” وذلك ب”أمر من النيابة” .

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للفلاحة ..التوقيع على بروتوكول اتفاق بين وكالة التنمية الفلاحية وشركة “أزور بارتنرز”

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 13:36

تم التوقيع ،أمس الأربعاء بمكناس ،على بروتوكول اتفاق ،وذلك على هامش الدورة السادسة عشرة للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب (سيام)، بين وكالة التنمية الفلاحية وشركة تدبير الصناديق الاستثمارية “أزور بارتنرز”.

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 10:31

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي ” مازي” تقدما بنسبة 0,19% ليستقر عند 13.306,17 نقطة.

منتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات : السيدة عمور تبرز إنجازات قطاع السياحة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:19

أبرزت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الأربعاء بالرباط، الإنجازات التي أحرزها قطاع السياحة، وذلك خلال الدورة الـ 14 لمنتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات (سيتو).