آخر الأخبار
الحكومة ركزت خلال عملها الإصلاحي على تحسين الإطار العام للاقتصاد وإعادة الثقة للمستثمرين وضمان التدبير الحكامي للقطاعات الحيوية (وزير)

الحكومة ركزت خلال عملها الإصلاحي على تحسين الإطار العام للاقتصاد وإعادة الثقة للمستثمرين وضمان التدبير الحكامي للقطاعات الحيوية (وزير)

الأحد, 30 نوفمبر, 2014 - 13:43

طنجة- قال الوزير المنتدب المكلف بالنقل السيد محمد نجيب بوليف، أمس السبت بمدينة طنجة، إن الحكومة ركزت خلال عملها الإصلاحي، منذ توليها المسؤولية، على تحسين الإطار العام للاقتصاد وإعادة الثقة للمستثمرين وضمان التدبير الحكامي للقطاعات الحيوية.

وأضاف السيد بوليف، في كلمة خلال المؤتمر الجهوي الثالث للفضاء المغربي للمهنيين بجهة طنجة – تطوان، المنعقد تحت شعار “من أجل فضاء مهني مندمج في الجهوية المتقدمة”، أن الهدف من الإصلاحات التي باشرتها الحكومة، ولا تزال حريصة على بلورتها في أرض الواقع، هو دعم البنيات الاقتصادية الوطنية،حتى تجد كل الفئات المهنية، وكذا المستثمرون، ورجال الأعمال والمقاولات على اختلاف مجالات اهتماماتها، الفضاء المناسب لاشتغالها وتحسين أدائها وقدراتها التنافسية.

اقرأ أيضا

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات بالرباط مع رئيس المجلس الوطني السويسري

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 20:05

أجرى رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس المجلس الوطني السويسري، إريك نوسباومر، الذي يقوم حاليا بزيارة عمل للمغرب على رأس وفد برلماني هام.

نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يشيد بـ”التقدم الكبير” الذي أحرزه المغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 19:56

أشاد نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عثمان ديون، اليوم الاثنين بالرباط، بـ”التقدم الكبير” الذي أحرزه المغرب.

عملية مرحبا 2024 : اجتماع بطنجة للجنة المغربية – الإسبانية المشتركة

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 19:40

عقدت اللجنة المختلطة المغربية – الإسبانية المكلفة بعملية العبور، اليوم الاثنين، بطنجة، اجتماعا برئاسة مشتركة للسيد خالد الزروالي، الوالي مدير الهجرة ومراقبة الحدود بوزارة الداخلية، والسيدة سوسان كريسوسطومو، نائبة كاتبة الدولة في الداخلية.