آخر الأخبار
الخطوط الجوية الملكية المغربية تعزز حضورها بمطار الرباط

الخطوط الجوية الملكية المغربية تعزز حضورها بمطار الرباط

الجمعة, 20 سبتمبر, 2013 - 22:44

الرباط- أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية، اليوم الجمعة، عن تعزيز حضورها في مطار الرباط، لتجعل منه قاعدة حقيقية، وذلك من خلال إطلاق 22 من الرحلات الإضافية أسبوعيا انطلاقا من العاصمة قبل متم السنة الجارية.

وأوضح بلاغ للشركة، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أن هذا القرار يندرج في إطار الإرادة التي تحدو الخطوط الملكية المغربية من أجل التموقع في ظل ظرفية جد استراتيجية بغرض تعزيز واستكمال أنشطة مركز عملياتها في الدار البيضاء، وتنويع عروضها لفائدة زبنائها عبر استخدام خطوط مباشرة.

وذكر المصدر ذاته أن فتح هذه القاعدة يتلاءم مع إرادة الشركة في توسيع نطاقها وإحداث تغيير في المنطقة التي تخدمها في أفق تعزيز أسطولها.

وأشار البلاغ إلى أنه مع الوصول المتوقع ل15 إلى 20 طائرة جديدة في السنوات الأربع المقبلة، ستواصل الخطوط الملكية المغربية تطوير قاعدتها الاستراتيجية بالرباط من خلال مضاعفة رحلاتها وفتح خطوط جوية جديدة.

وأضافت الشركة الوطنية أن عرضها الخاص بعاصمة المملكة سيتعزز بإحداث خمس خطوط جوية جديدة نحو أوروبا، وهي لندن ومدريد وبروكسيل وميلانو ومارسيليا، مبرزة أنه سيتم قبل متم السنة الجارية إطلاق 22 رحلة إضافية أسبوعيا انطلاقا من هذا المطار.

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية