الدار البيضاء .. اندلاع حريق كبير بمستودع للتخزين مخلفا خسائر مادية

الدار البيضاء .. اندلاع حريق كبير بمستودع للتخزين مخلفا خسائر مادية

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 - 10:35

الدار البيضاء – اندلع حريق كبير، فجر اليوم الثلاثاء ، على مستوى مستودع للتخزين، يقع بالمنطقة الصناعية لسيدي البرنوصي بالدار البيضاء، مما تسبب في خسائر مادية هامة .

وعلم لدى القيادة الجهوية للوقاية المدنية، أنه مباشرة، بعد اندلاع الحريق حوالي الرابعة والنصف فجرا ، تمكنت عناصر الوقاية المدنية من تطويق الحريق، لمنعه من أن يتمدد إلى العديد من الوحدات المجاورة، مشيرة إلى أن الحريق لم يتسبب في أية خسائر بشرية .

وحسب المصدر ذاته ، فإن وحدات الوقاية المدنية المعبأة لإطفاء الحريق ” ، ما تزال تعمل من أجل إخماد الحرائق بشكل كامل، والتي ستحتاج وقتا أكثر ، بسبب طبيعة المنتجات المخزنة، منها حفاضات الأطفال “.

ويستخدم المستودع ، التابع لشركة دولية للوجيستيك ، من قبل شركات تسوق عدة منتجات ، منها منتجات الصباغة ، وأجهزة الاتصالات ، وملابس وحفاضات الأطفال .

 

 

اقرأ أيضا

رؤى متقاطعة حول المساواة والعدالة والاستدامة خلال مهرجان “هاوس أوف بيوتيفول بيزنيس”

السبت, 4 مايو, 2024 في 10:48

انكب فلاسفة، وكتاب، ورواد أعمال، أمس الجمعة بطنجة، على مناقشة مواضيع مختلفة تتعلق بالمساواة والعدالة والاستدامة، خلال اليوم الأول من مهرجان “هاوس أوف بيوتيفول بيزنيس” (House of Beautiful business Festival).

مطار الداخلة.. ارتفاع حركة النقل الجوي بـ 19 في المئة خلال الربع الأول من سنة 2024

السبت, 4 مايو, 2024 في 10:43

سجل مطار الداخلة، عند متم شهر مارس 2024، ارتفاعا في حركة النقل الجوي بنسبة 19 في المئة مقارنة مع نفس الفترة من سنة 2023، بحسب معطيات للمكتب الوطني للمطارات.

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.