آخر الأخبار
الدار البيضاء .. توقيف مواطنة برازيلية يشتبه تورطها في محاولة تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيد الدولي

الدار البيضاء .. توقيف مواطنة برازيلية يشتبه تورطها في محاولة تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيد الدولي

السبت, 8 ديسمبر, 2018 - 17:17

الرباط – تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، اليوم السبت، من توقيف مواطنة تحمل الجنسية البرازيلية، تبلغ من العمر 51 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في محاولة لتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيد الدولي.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيها بعدما كانت قادمة على متن رحلة جوية من مطار ساوباولو، مضيفا أن إجراءات التفتيش التي تم القيام بها أسفرت عن حجز 610 غرامات من مخدر الكوكايين كانت تخفيها بملابسها الداخلية.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة الطبية بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء، بعد الاشتباه في تهريبها لشحنات مماثلة من الكوكايين داخل أمعائها، وذلك في انتظار البحث معها حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

اقرأ أيضا

افتتاح الموقع الأثري لشالة أمام الزوار بعد إنجاز أعمال الترميم

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 23:46

أعلنت شركة التنمية الجهوية “الرباط الجهة للتراث التاريخي”، المسؤولة عن إدارة واستغلال الموقع الأثري لشالة، اليوم الاثنين، عن افتتاح الموقع أمام الزوار بعد إنجاز أعمال ترميم هامة بدأت سنة 2021.

الرباط.. انطلاق أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 23:30

انطلقت، اليوم الاثنين بالرباط، فعاليات أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب، وذلك بهدف تعزيز الإمكانات الاقتصادية لبوروندي بالمملكة بمختلف قطاعات الأنشطة وتشجيع تطوير شراكات تجارية مربحة بين الفاعلين المغاربة والبورونديين.

إطلاق العديد من الورشات في أفق تفعيل خدمات الجيل الخامس من الأنترنيت (وزيرة)

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 21:51

أفادت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، اليوم الاثنين بمجلس النواب، بأنه تم إطلاق العديد من الورشات استعدادا لاستقبال خدمات الجيل الخامس من الأنترنيت.