آخر الأخبار
الدار البيضاء .. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق عرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة للتهديد بالسلاح الأبيض

الدار البيضاء .. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق عرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة للتهديد بالسلاح الأبيض

الأحد, 21 يناير, 2018 - 10:37

 

الرباط – اضطر شرطي يعمل بالفرقة المتنقلة للدراجيين التابعة لمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء، صباح اليوم الأحد، لاطلاق أربع رصاصات من مسدسه الوظيفي لتوقيف جانح يبلغ من العمر 23 سنة من ذوي السوابق القضائية والذي عرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد خطير ووشيك بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه بحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه الذي كان في حالة تخدير متقدمة اظهر مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر دورية للدراجين بعدما تم ضبطه متلبسا رفقة شريكه بمحاولة تعريض أحد المواطنين للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ، وهو ما اضطر معه موظف الشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق ثلاث رصاصات تحذيرية ، فيما الرابعة أصابت المشتبه فيه على مستوى ساقه.

وأضاف البلاغ، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاج، بينما تم وضع شريكه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

اقرأ أيضا

الأكاديمية الملكية العسكرية بمكناس تخلد الذكرى الـ68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 16:13

نُظم اليوم الثلاثاء بالأكاديمية الملكية العسكرية بمكناس حفل بمناسبة تخليد الذكرى الـ68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية.

المنامة .. السيد ناصر بوريطة يبحث مع رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين بدولة فلسطين تعزيز العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 15:14

أجرى السيد ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الثلاثاء بالمنامة، مباحثات مع السيد محمد مصطفى ، رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين بدولة فلسطين، بمناسبة انعقاد القمة العربية، تناولت تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وتطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية.

المغرب يستعيد من الشيلي 117 قطعة أحفورية يعود تاريخها إلى 400 مليون سنة

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 12:26

تم أمس الاثنين بسانتياغو الشيلية تسليم المغرب 117 قطعة أحفورية نادرة يعود تاريخها إلى نحو 400 مليون سنة، كانت قد صادرتها الجمارك الشيلية بين سنتي 2017 و 2022.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية