آخر الأخبار
الدار البيضاء ..موظف شرطة يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه لتوقيف ثلاثة أشخاص عرضوا سيدة للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض

الدار البيضاء ..موظف شرطة يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه لتوقيف ثلاثة أشخاص عرضوا سيدة للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض

السبت, 11 يناير, 2020 - 13:58

الرباط – اضطر موظف شرطة يعمل بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء ، فجر اليوم السبت ، لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه ، في تدخل أمني ، لتوقيف ثلاثة أشخاص كانوا قد عرضوا سيدة للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ، وأبدوا مقاومة عنيفة في مواجهة موظف الشرطة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مقدما للشرطة يعمل بالهيئة الحضرية كان عائدا إلى منزله بعد نهاية حصة عمله الليلية ، حيث ضبط المشتبه فيهم مباشرة بعد اقترافهم لسرقة حقيبة يدوية تحت التهديد في مواجهة مستخدمة ، كما أنهم أبدوا مقاومة عنيفة بواسطة السلاح الأبيض و حاولوا الاستيلاء على الدراجة النارية الخاصة برجل الأمن ، مما اضطر هذا الأخير لإشهار سلاحه الوظيفي الذي مكن من تحييد الخطر الصادر عن المعنيين بالأمر الذين تمكنوا من الفرار من مكان النازلة.

وقد تم ، حسب البلاغ ، فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية ، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

اقرأ أيضا

قطاع التربية الوطنية.. السيد بنموسى يستعرض بمجلس المستشارين إجراءات تنزيل النظام الأساسي الجديد

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 17:30

استعرض وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، الإجراءات والتدابير المتعلقة بتنزيل النظام الأساسي الجديد الخاص بموظفي قطاع التربية الوطنية.

المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب تشارك في الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 17:17

تشارك المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب، التي تترأسها صاحبة السمو الأميرة للا لمياء الصلح، في الدورة الـ29 من المعرض الدولي للنشر والكتاب، المنظم بالرباط في الفترة ما بين 09 و19 ماي الجاري.

المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تصدر تقرير أنشطتها برسم سنة 2023

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 17:10

أصدرت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تقرير أنشطتها برسم سنة 2023، والذي سلطت فيه الضوء على وضعية السجون بالمغرب والجهود المبذولة لمواجهة مختلف التحديات المرتبطة بتحسين ظروف الإيواء والأمن والسلامة بالمؤسسات السجنية، فضلا عن حصيلة تنزيل استراتيجيتها في أفق سنة 2026، الرامية إلى تعزيز الدور التأهيلي والتربوي للمؤسسات السجنية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية