آخر الأخبار
الدورة التاسعة لتظاهرة “اللقلاق الفصيح” بالمعهد الفرنسي بالرباط: سفر عبر الحكاية وإفريقيا

الدورة التاسعة لتظاهرة “اللقلاق الفصيح” بالمعهد الفرنسي بالرباط: سفر عبر الحكاية وإفريقيا

الخميس, 23 مايو, 2019 - 14:28

الرباط – نظم المعهد الفرنسي بالرباط، اليوم الخميس، لقاء جمع ثلة من الكتاب والرواة وأطفال المدارس والجمعيات، بهدف مواكبة القراء الصغار المتراوحة أعمارهم ما بين 4 و12 سنة، في استكشاف عالم الكتاب الرائع.

وتأخذ هذه التظاهرة، التي تنظم من 23 إلى 25 ماي الجاري بمناسبة الدورة التاسعة لتظاهرة “اللقلاق الفصيح، ربيع كتب الشباب بالمغرب” والمخصصة لأدب الشباب بالمغرب، الكتاب والرواة والجمهور إلى العوالم البهيجة لسفر استطلاعي عبر إفريقيا.

 

 

اقرأ أيضا

برونو لومير يحاضر بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية حول الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:16

ألقى وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي، برونو لومير، اليوم الخميس بحرم جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بالرباط، محاضرة حول موضوع “الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة، مكسب لإفريقيا وأوروبا”.

طنجة تحتضن ندوة حول إزالة الكربون من التدفقات اللوجستية بين المغرب والاتحاد الأوروبي

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:13

انعقدت، اليوم الخميس بطنجة، ندوة تحت عنوان “إزالة الكربون من التدفقات اللوجستية بين المغرب والاتحاد الأوروبي عبر مضيق جبل طارق”، بحضور ثلة من الفاعلين الوطنيين والدوليين من القطاعين العام والخاص، لاسيما في مجالات الصناعة والخدمات اللوجستية والتجارة الخارجية.

تعزيز رأس المال البشري حجر الزاوية لصناعة سياحة قوية ومستدامة (السيدة عمور)

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:07

أكدت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الخميس بالرباط، أن تعزيز رأس المال البشري يشكل حجر الزاوية لصناعة سياحية قوية ومستدامة ومرنة، بهدف تحسين جودة الخدمات التي تتيحها وجهة المغرب.