آخر الأخبار
الدورة الثانية للدوري المدرسي للاعائشة للغولف: تأهل 18 لاعبة إلى مرحلة مراكش

الدورة الثانية للدوري المدرسي للاعائشة للغولف: تأهل 18 لاعبة إلى مرحلة مراكش

الأحد, 1 ديسمبر, 2013 - 21:40

الرباط – ضمنت 18 لاعبة تأهلهن، يوم الأحد بمسالك نادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط، إلى الجولة الثانية والأخيرة المؤهلة للدوري الأوروبي للاعبات الغولف المحترفات ضمن منافسات الدورة الثانية للدوري المدرسي للا عائشة للغولف (من 28 نونبر الجاري إلى 18 دجنبر المقبل)، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، من طرف جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف.

ونجحت اللاعبات، اللائي تنتمين إلى ثمانية بلدان (ألمانيا 1 وإنجلترا 5 ونيوزيلندا 2 والفلبين 1 وفرنسا 6 وبلجيكا 1 واسكتلندا 1 وكولومبيا 1)، في احتلال المراكز ال18 الأولى في التصفيات التمهيدية (صنف ألف)، التي جرت على مدى أربعة أيام (من 28 نونبر الماضي إلى فاتح دجنبر الجاري)، إلى جانب 23 لاعبة أخرى لم يحالفهن الحظ في كسب تأشيرة المشاركة في مرحلة مراكش ، التي ستجرى بمسالك غولف المعادن وسمنا بمدينة مراكش (من 14 إلى 18 دجنبر الجاري).

وسيشهد هذا الدوري إجراء مرحلتين إقصائيتين تمهيديتين أخريين وهذه المرة في صنفي (باء وجيم) في الفترة ما بين خامس وثامن دجنبر الجاري على نفس المسالك بمشاركة 120 لاعبة سيتنافسن من أجل التأهل إلى مرحلة مراكش.

 

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 12:23

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الانخفاض

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 10:30

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الثلاثاء على وقع الانخفاض، حيث سجل المؤشر الرئيسي ” مازي” تراجعا بنسبة 0,19 في المائة ليستقر عند 13.348,95 نقطة.

الإحصائيات المستجيبة للنوع الاجتماعي.. تعزيز التعاون في صلب مباحثات بين السيد لحليمي وسفيرة كندا بالمغرب

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 10:20

أجرى المندوب السامي للتخطيط، أحمد لحليمي العلمي، أمس الاثنين بالرباط، مباحثات مع سفيرة كندا بالمغرب، إيزابيل فالوا، حول سبل تعزيز التعاون في مجال تجميع وتحليل ونشر البيانات الإحصائية المستجيبة للنوع الاجتماعي.