الدورة ال19 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. حضور متميز لأجود اللاعبات على الصعيد العالمي (منظمون)

الدورة ال19 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. حضور متميز لأجود اللاعبات على الصعيد العالمي (منظمون)

السبت, 20 أبريل, 2019 - 16:16

 

الرباط – أكدت اللجنة المنظمة للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ال19 لكرة المضرب، التي سيستضيفها النادي الرياضي لسككيي الرباط من 27 أبريل الجاري إلى 04 ماي المقبل، أن دورة هذه السنة ستشهد حضورا متميزا لأجود اللاعبات على الصعيد الدولي.

وقال السيد خالد أوطالب، المدير التقني للدورة الحالية للجائزة البالغة قيمة جوائزها 250 ألف دولار، إن هذا الحدث الرياضي سيشكل طبقا غنيا ومتنوعا لعشاق الكرة الصفراء ، حيث استقطب هذه السنة 30 لاعبة من المصنفات ال100 الأوليات ، من بينهن على الخصوص حاملة اللقب البلجيكية إليز ميرتينز (14 عالميا).

وأضاف خلال ندوة صحفية اليوم السبت بالرباط لتقديم الدورة التاسعة عشرة من الجائزة الكبرى، التي تقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أن من بين المشاركات أيضا في السبورة النهائية، الصينية سو وي المصنفة 27 عالميا والاسبانية جوانا كونتا المصنفة 36 عالميا ، فضلا عن ثلاث مغربيات ستخضن الإقصائيات. ويتعلق الأمر بكل من لينا قسطال وغيثة عتيق وأميمة عزيز.

 

 

اقرأ أيضا

إقليم تطوان .. التزام ثابت للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية للنهوض بالتعليم الأولي

الخميس, 19 سبتمبر, 2024 في 23:24

تولي المبادرة الوطنية للتنمية البشرية اهتماما كبيرا للنهوض بالتعليم الأولي بإقليم تطوان، خاصة في المناطق القروية الأكثر عزلة.

السيد أخنوش يترأس اجتماعا لهيئة التشاور حول السياسة المساهماتية للدولة

الخميس, 19 سبتمبر, 2024 في 22:57

ترأس رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس بالرباط، اجتماعا لهيئة التشاور حول السياسة المساهماتية للدولة، وذلك بحضور عدد من الوزراء المعنيين، طبقا لأحكام القانون رقم 82.20 المُحدِث للوكالة الوطنية للتدبير الاستراتيجي لمساهمات الدولة وتتبع نجاعة أداء المؤسسات والمقاولات العمومية.

المغرب أضحى نموذجا في مجال التحول الطاقي (سفير)

الخميس, 19 سبتمبر, 2024 في 22:42

أكد سفير المغرب بإيطاليا، يوسف بلا، أمس الأربعاء بروما، أن المغرب، بفضل قدرته على تنفيذ عدد من المشاريع الطموحة في مجال الطاقة المتجددة، أضحى نموذجا في مجال التحول الطاقي.