آخر الأخبار
الدورة ال28 لطواف المغرب للدراجات: الدراج البولوني مارزينسكي يحسم في أمر اللقب والروسي غيسيف يفوز بالمرحلة الثامنة

الدورة ال28 لطواف المغرب للدراجات: الدراج البولوني مارزينسكي يحسم في أمر اللقب والروسي غيسيف يفوز بالمرحلة الثامنة

السبت, 11 أبريل, 2015 - 9:42

طنجة – حسم الدراج البولوني طوماس مارزينسكي (توركو سيكير سبور التركي) في أمر لقب الدورة ال28 لطواف المغرب للدراجات (3 و12 أبريل الجاري)، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، في أعقاب المرحلة الثامنة، التي ربطت أمس الجمعة بين مدينتي تطوان وطنجة (4ر104 كلم)، وفاز بها الروسي فلاديمير غيسيف (سكاي ديف دبي الإماراتي).

وعزز مارزنسكي مركزه في صدارة الترتيب العام المؤقت الفردي (القميص الأصفر) ب27س و44د و28ث، وبفارق 8ث عن مطارده الروسي فلاديمير غيسيف وبفارق 1د و30ث عن الدراج المغربي أنس العبدية (المنتخب الوطني حرف ألف).

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية