الرئيس الفلسطيني يستقبل الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

الرئيس الفلسطيني يستقبل الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

الإثنين, 24 مارس, 2014 - 13:29

عمان – استقبل الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، بمقر إقامته في عمان، مساء الأحد، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، السيد إدريس لشكر.

وقال مسؤول لجنة العلاقات الخارجية بالحزب، محمد بن عبد القادر، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، يوم الاثنين، إن المحادثات خلال هذا الاستقبال، الذي جاء عشية انعقاد مؤتمري المنتدى التقدمي العالمي والمنتدى الديمقراطي الاجتماعي العربي، اللذين يشارك فيهما الحزب بوفد هام، تناولت تطورات القضية الفلسطينية والأوضاع في المنطقة العربية والعلاقات الحزبية.

وأوضح أن الرئيس عباس استعرض بالمناسبة نتائج لقائه الأخير بالرئيس الأمريكي، باراك أوباما، في واشنطن، وآفاق عودة القضية الفلسطينية إلى الواجهة السياسية بمناسبة انعقاد القمة العربية في دولة الكويت، وتفاعلاتها المحتملة مع مختلف التحولات الإقليمية.

وأضاف أن الرئيس الفلسطيني أشاد بحكمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس في التعامل مع مختلف التحديات التي تواجه المنطقة العربية.

وأشار إلى أن السيد لشكر أكد، من جهته، للرئيس عباس خلال هذا الاستقبال، الذي حضره عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، ورئيس كتلتها النيابية في المجلس التشريعي الفلسطيني، مساندة حزب الاتحاد الاشتراكي للقضية الفلسطينية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

ويضم وفد حزب الاتحاد الاشتراكي، المشارك في مؤتمري المنتدى التقدمي العالمي والمنتدى الديمقراطي الاجتماعي العربي، والذي يرأسه السيد لشكر، بالإضافة إلى محمد بن عبد القادر، كلا من خدوج السلاسي رئيسة المنظمة الاشتراكية للنساء الاتحاديات، وحسني حسين وأنس اليملاحي من الشبيبة الاتحادية وحسين بوخرطة عضو لجنة العلاقات الخارجية بالحزب.

اقرأ أيضا

إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” تنفي مزاعم بخصوص تعرض سجين لـ “محاولة التصفية الجسدية” (بيان توضيحي)

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:45

نفت إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” بالدار البيضاء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص تعرض السجين (ع.ك) لـ “محاولة التصفية الجسدية على يد جهات من خارج المؤسسة”، و”الضرب أمام أنظار الإدارة والموظفين”، و”منعه من العلاج والإخراج إلى المستشفى”، وكذا “استعداده للدخول في إضراب عن الطعام”.

بانجول.. حصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس فاقت 13,8 مليون دولار خلال الفترة 2019-2024 (تقرير)

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:10

أبرز تقرير للجنة القدس، المنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي، والتي يترأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، تم توزيعه على المشاركين في الدورة الـ 15 لمؤتمر القمة الإسلامي، التي انعقدت ببانجول، عاصمة غامبيا، أن حصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس الشريف، الذراع التنفيذية للجنة، في المدينة المقدسة فاقت 13,8 مليون دولار أمريكي بين دورتي القمة (2019-2024).

بانجول.. قمة منظمة التعاون الإسلامي تؤكد الأهمية الإستراتيجية لمبادرة جلالة الملك لفائدة “الدول الإفريقية الأطلسية”

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:01

أكد مؤتمر القمة الإسلامي في دورته الـ 15 على الأهمية الإستراتيجية التي تكتسيها مبادرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس لفائدة “الدول الإفريقية الأطلسية”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية