الراشيدية.. توقيف شخصين وحجز نصف طن من مخدر الشيرا بحوزتهما

الراشيدية.. توقيف شخصين وحجز نصف طن من مخدر الشيرا بحوزتهما

الخميس, 12 ديسمبر, 2019 - 13:31

الرباط – تمكنت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالراشيدية، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الخميس، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 28 و41 سنة، وحجزت بحوزتهما نصف طن من مخدر الشيرا.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى حجز شحنة مخدر الشيرا معبأة على شكل 20 رزمة بمنزل يملكه المشتبه فيه الأول بمنطقة “احفيرة” التي تبعد ب 200 كيلومتر عن مدينة الراشيدية، قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه الرئيسي في حيازة وتهريب هذه الشحنة المخدرة بمنطقة “إخفنغير” المجاورة، وهو الذي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل تورطه في نفس الأفعال الإجرامية.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا باقي المتورطين المفترضين فيه.

اقرأ أيضا

الطبقة الشغيلة بالدار البيضاء تحتفل بعيد الشغل

الأربعاء, 1 مايو, 2024 في 16:01

نظمت المركزيات النقابية الوطنية اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، مجموعة من التجمعات والمسيرات للاحتفاء بعيد الشغل، الذي يأتي هذه السنة غداة التوقيع على اتفاق مع الحكومة في إطار الحوار الإجتماعي.

اللجنة التوجيهية الخاصة بالمرحلة الثانية لمشروع المهن الخضراء تلتئم بالرباط للمصادقة على خارطة طريق 2024 (بلاغ)

الأربعاء, 1 مايو, 2024 في 11:33

التأمت، أمس الثلاثاء بالرباط، اللجنة التوجيهية الخاصة بالمرحلة الثانية لمشروع المهن الخضراء (Green Jobs II)، الحامل لشعار “تعزيز المهن الخضراء عبر سلاسل القيمة المستدامة في المناطق القروية والجبلية”.

البطولة العربية السادسة لكرة اليد للشباب (النهاية): المغرب يتوج باللقب

الأربعاء, 1 مايو, 2024 في 10:04

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21-30 أبريل) بتغلبه، مساء أمس الثلاثاء، في المباراة النهائية على نظيره الكويتي بالضربات الترجيحية 5-4 (الوقت الأصلي والأشواط الإضافية الأربعة 31-31).