آخر الأخبار
الرباط.. توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين والمؤسسة الخيرية الملكية البحرينية

الرباط.. توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين والمؤسسة الخيرية الملكية البحرينية

الثلاثاء, 21 يناير, 2020 - 14:15

الرباط – جرى أمس الاثنين بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين والمؤسسة الخيرية الملكية البحرينية.

وتهدف هذه المذكرة، التي ترأس حفل توقيعها، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية البحرينية، إلى توطيد التعاون وتبادل الخبرات في مجالات العمل الاجتماعي والإنساني والتضامني.

كما تندرج هذه المذكرة، التي وقعها كل من رئيس مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، السيد يوسف البقالي، والأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية البحرينية، السيد مصطفى السيد، في إطار تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين وتجسد توافق الرؤى بين المؤسستين في مجالات العمل الاجتماعي والإنساني.

وبهذه المناسبة، أكد السيد البقالي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه المذكرة تهدف إلى تبادل التجارب بين المؤسستين وإنجاز مشاريع مشتركة للدعم الاجتماعي والثقافي.

وأضاف السيد البقالي أن التوقيع على مذكرة التفاهم يروم كذلك تعزيز العلاقات بين المملكتين الشقيقتين، مشيرا إلى أن هذه المذكرة يرتقب أن تأتي بنتائج مهمة سيستفيد منها رجال ونساء التعليم.

من جهته، أكد الأمين العام للمؤسسة البحرينية، في تصريح مماثل، أن هذه المذكرة تروم تعزيز التعاون في المجال الإنساني والاجتماعي وتبادل الخبرات بين المؤسستين، مبرزا أن المذكرة تهدف كذلك إلى تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين.

وعرف حفل توقيع مذكرة التفاهم حضور سفير مملكة البحرين بالرباط، السيد خالد بن سلمان المسلم.

اقرأ أيضا

قطاع الطيران: توقيع اتفاقية شراكة لتوطين مصنع للمجموعة السويدية ” Trelleborg” بميد بارك

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 21:24

تم اليوم الاثنين بالنواصر، التوقيع على اتفاقية شراكة بين المنصة المتكاملة الصناعية ميد بارك والمجموعة السويدية ” Trelleborg”، وذلك في إطار توطين وحدتها الصناعية الجديدة بميد بارك، المتخصصة في تصنيع أنظمة الإحكام لقطاع الطيران.

“رايان إير” تطلق خطا جويا بين طنجة وورزازات

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 20:17

أطلقت شركة الخطوط الجوية الأيرلندية (ريان أير) مؤخرا خطا داخليا بين ورزازات وطنجة، وذلك بمعدل رحلتين كل أسبوع .

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: الفنان المتألق سامي يوسف يَـعِـدُ الجمهور بحفل موسيقي فريد من نوعه

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:28

تستضيف الدورة 27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة النجم العالمي سامي يوسف في حفل رائع يوم 25 ماي 2024 بباب الماكينة.