السيدة شرفات أفيلال تحل في العاشر من مارس الجاري ضيفة على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء

السيدة شرفات أفيلال تحل في العاشر من مارس الجاري ضيفة على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء

الخميس, 5 مارس, 2015 - 11:49

الرباط – تحل السيدة شرفات أفيلال، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة، المكلفة بالماء، ضيفة على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء يوم الثلاثاء 10 مارس الجاري حول موضوع “هل المخطط الوطني للماء قادر على ضمان الأمن المائي للمملكة ؟”.

وستتناول السيدة أفيلال، خلال هذا الملتقى، المنظم بمقر الوكالة ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، بتفصيل، المخطط الوطني للماء، الذي يروم مواصلة الإصلاحات القانونية والمؤسساتية لقطاع الماء، من أجل المواكبة الفعالة للدينامية الاقتصادية التي يعرفها المغرب مع الأخذ بعين الاعتبار التحديات المائية والمناخية الجديدة.

اقرأ أيضا

افتتاح الموقع الأثري لشالة أمام الزوار بعد إنجاز أعمال الترميم

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 23:46

أعلنت شركة التنمية الجهوية “الرباط الجهة للتراث التاريخي”، المسؤولة عن إدارة واستغلال الموقع الأثري لشالة، اليوم الاثنين، عن افتتاح الموقع أمام الزوار بعد إنجاز أعمال ترميم هامة بدأت سنة 2021.

الرباط.. انطلاق أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 23:30

انطلقت، اليوم الاثنين بالرباط، فعاليات أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب، وذلك بهدف تعزيز الإمكانات الاقتصادية لبوروندي بالمملكة بمختلف قطاعات الأنشطة وتشجيع تطوير شراكات تجارية مربحة بين الفاعلين المغاربة والبورونديين.

إطلاق العديد من الورشات في أفق تفعيل خدمات الجيل الخامس من الأنترنيت (وزيرة)

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 21:51

أفادت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، اليوم الاثنين بمجلس النواب، بأنه تم إطلاق العديد من الورشات استعدادا لاستقبال خدمات الجيل الخامس من الأنترنيت.